آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

رياضة


بضربات الترجيح.. جزيرة الكود يقصي نصر زنجبار من البطولة الرمضانية

الخميس - 21 أبريل 2022 - 09:14 م بتوقيت عدن

بضربات الترجيح.. جزيرة الكود يقصي نصر زنجبار من البطولة الرمضانية

زنجبار (عدن الغد ) خالد عباد

في نهائي وصف بالمبكر تمكن فريق الجزيرة من التغلب على فريق نصر زنجبار بضربات الحظ الترجيحية ضمن منافسات بطولة دوري رمضان بمديرية زنجبار والتي تقام برعاية الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين السيد مهدي الحامد وبدعم من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة الفضلي.

وقائع المباراة التي كانت مثيرة وحماسية من جانب الفريقين ووصف بالنهائي المبكر لما يمتلكه الفريقين من عناصر متميزة تمكن فريق النصر من أنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف سجله اللاعب "بدر العويني" في الدقيقة 12.

وفي الشوط الثاني الذي اشتعلت فيه حده المنافسة أستطاع فريق الجزيرة من العودة لمجريات اللقاء عندما إدرك اللاعب عادل سالم الموزعي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الثاني لتنتهي أشواط المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ويحتكمان لضربات الحظ الترجيحية والتي أبتسمت لفريق الحزيرة بتسجيلة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ للنصر ويقطع فريق الجزيرة تذكرة العبور الثانية إلى الدور ربع النهائي.

جائزة أفضل لاعب مقدمة من مكتب بن موسى للسفريات والسياحة تحصل عليها حارس مرمى فريق الجزيرة الذي تألق في المباراة أبوبكر جميل بامهيد تسلمها من أركان حرب اللواء الثامن صاعقة القائد أمين قاسم.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من الخضر عديلي ساحة ساعدة على الخطوط السيد علي عبود وسالم فوشة.