آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:59ص
رياضة

أبين.. الغرافة تقصي النش في الدوري الرمضاني بالكود

الجمعة - 15 أبريل 2022 - 10:09 م بتوقيت عدن

أبين.. الغرافة تقصي النش في الدوري الرمضاني بالكود

أبين(عدن الغد)خاص:

أقصى فريق الغرافة نظيره النش بعد تعادله الايجابي 1-1  في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري الرمضاني للفرق الشعبية بمنطقة الكود مديرية خنفر الذي ينظمه نادي الفجر الجديد على ملعبه بمدينة الكود ورفع الغرافة رصيده الى 7 نقاط متصدرا ً للمجموعة مقابل نقطة واحدة فقط لفريق النش ضمن المجموعة الاولى وبذلك يكون فريق النش اول المغادرين من منافسات الدوري الرمضاني .

وافتتح الغرافة اللقاء بهدف للماهجم محمد ناصر فضل في الدقيقة 19 من شوط المباراة الاول ، فيما تمكن النجم عبدالله يسلم السابد لاعب فريق النش من معادلة النتيجة في الدقيقة 15 من شوط المباراة الثاني .

واتسمت المباراة باللعب الخشن مع إصرار فريق النش واستماتة من قبل لاعبيه في تحقيق الفوز لضمان البقاء واسفرت تلك الخشونة عن طرد لاعب فريق النش محمد بالليل في الدقيقة 25 من شوط المباراة الثاني ، لتنتهي مجريات المباراة بالتعادل الايجابي 1-1  .

أدار اللقاء طاقم تحكيمي بقيادة :  
سعيد مبروك - ساحة 
هدون عمر - مساعد اول 
مازن غسان - مساعد ثاني 
أسامة فرج - حكم رابع ..
وحصل لاعب فريق الغرافة أصيل باقلاب على جائزة أفضل لاعب مبلغ مالي مقدم من العميد أحمد منصور بلعيدي سلمها الصحفي محمد صالح الشحيري .. 
ويلتقي يوم غد السبت فريقي باجدار والاتحاد .

من جانبها تهيب أدارة نادي الفجر الجديد على كافة الفرق الشعبية لاعبين وجماهير التحلي بالاخلاق الرياضية والابتعاد عن آفة التعصب وإثارة الفوضى والحساسيات بين أبناء الفرق المشاركة من داخل مدينة الكود وخارجها .