آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-04:18م

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار يوجه بالتنسيق المشترك لإيجاد عمل منظم وصحيح في تدخلات المنظمات

الخميس - 14 أبريل 2022 - 10:50 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار يوجه بالتنسيق المشترك لإيجاد عمل منظم وصحيح في تدخلات المنظمات

زنجبار(عدن الغد)خاص:

وجه مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة الفضلي بالتنسيق المشترك بين مكاتب الشؤون الاجتماعية والوحدة التنفيذية والتخطيط والتعاون الدولي في مخاطبة المنظمات فيما يخص التدخلات في جانب الشؤون الإغاثية والإنسانية في مديرية زنجبار عاصمة المحافظة الاكثر ضرراً من الحروب وانهيار الأوضاع الاقتصادية.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالاخ فهمي السيد مدير الشؤون الاجتماعية والاخ محمد الاغبري مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي والاخ علي القعيطي منسق الوحدة التنفيذية زنجبار والاخت فلسطين مديرة مكتب مؤسسة الأمل فرع أبين التابع لمؤسسة الامل الثقافية الإجتماعية النسوية م- حضرموت - رئيسة مؤسسة رؤيا المستقبل م- أبين.

وشدد الشيخ دحة خلال الاجتماع على ضرورة الحرص على حصول كافة المستفيدين على حقهم وعدم سقوط اي احد منهم من الكشوفات وعرضها على اللجان المجتمعية قبل الرفع بها لتلافي أي قصور.

ووجه القائمين بالأعمال الإغاثية سواء من الوحدة التنفيذية أو منظمات المجتمع المدني باستهداف فئة المعاقين في أعمال الإغاثة ووضع آلية لاستهدافهم والعمل على تشكيل لجان مسح وحصر لهم بالتنسيق مع اللجان المجتمعية في زنجبار وضواحيها لإيجاد عمل منظم وصحيح.

كما وجه بمنع اي تدخل للمنظمات في زنجبار دون أي تنسيق وبدون علم السلطة المحلية بالمديرية ومكاتبها المختصة


*من محمد ناصر مبارك