آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


جمعية الشط الاستهلاكية تعيد انتخاب قيادتها

الأحد - 03 أبريل 2022 - 11:21 ص بتوقيت عدن

جمعية الشط الاستهلاكية تعيد انتخاب قيادتها

لحج (عدن الغد ) خاص

برعاية اللواء الركن احمد عبد الله تركي.  محافظ محافظة لحج  قائد اللواء ١٧مشاه .

عقد  في يوم الخميس الموافق ٣١مارس ٢٠٢٢م عقدت الهيئة العمومية لجمعية الشط الاستهلاكية في مدرسة خور العُميره بحضور مندوبين كافة المناطق من الهيئة العمومية وحضور الاخ ثروت عكاشه ممثل الشؤون الاجتماعية  واللجنة التحضيريه للاجتماع وحضور ممثل السلطة المحلية الاستاذ/ عبود جوبح وبدأ  الاجتماع في موعدة المحدد الساعه التاسعة والنصف صباحاً بدأ بآية من الذكر الحكيم تلاها الاخ عبده احمد الطالبي .

وبعدها قدم كلمة ترحيبية من الاخ عضو اللجنة التحضيرية وبعدها استمع المندوبين لكلمة الشؤون الاجتماعية الاخ ثروت عكاشه والتي حثَّ فيها الحاضرين للعمل بروح الفريق الواحد لنهضة الجمعية والابتعاد عن الحزبية والتركيز على حصر اصول الجمعية والحفاظ عليها والتركيز على نبذ الفرقه  في هذه المرحلة الصعبة ولم شمل الجميع وترتيب وضع الجمعية وانتخاب هيئة اداريةقادرة على الحفاظ على ممتلكات الجمعية وادارتها كما استمعت الهيئة العمومية إلى كلمة ممثل السلطة المحلية في مديرية المضاربة ورأس العاشره الاستاذ/ عبود جوبح التي نالت اعجاب وارتياح الجميع حث فيها المندوبين لاختيار وانتخاب هيئة ادارية قادرة على الحفاظ على ممتلكات الجمعية  وقال ان السلطة المحلية ممثله بمديرها العام العقيد الصيني سوف تقوم بتذليل كافة الصعوبات لاستعادة ممتلكات الجمعية.

بعدها استمع المندوبين للمناطق من الهيئة العمومية للجمعية التعاونية  لتقرير اللجنة التحضيرية الاستاذ/ احمد عبد الكريم تطرق فيها عن الصعوبات التي واجهها مديرها السابق المرحوم عبده محمدهزاع حتى وفاته وماتعرضت له الجمعية من نهب وسلب ومصادرة ممتلكاتها وبعد الاستماع تم فتح باب النقاش للحاضرين  وكانت نقاشاتهم هادفة وبناءةً  جلها تحث على حصر ممتلكات الجمعية واختيار هيئة ادارية قادرة على إعادة وتأهيل الجمعية وحث المندوبين على بذل كافة الجهود كلا في موقعه لمساندة الهيئة الادارية .
بعدها تم  وترشيح وتزكية تسعة اعضاء وهم:
١-احمد عبد الكريم ٢-عبد العزيز المنصوب ٣-عبده احمد الطالبي ٤-عبده احمد يوسف ٥-سالم هبشو٦-سالم محمد علي ٧-صديق شماطه  ٨-انيس طه محمد قايد  الكعلولي ٨-راشد علي بن علي.  وتم التصويت عليهم بالاجماع وتم ترشيح هيئة رقابة وتفتيش كلا من :
١-فيصل راشد ٢-احمد محمد الطلبي. ٣-علي حيدر البريمي.  ٤-عبد الباقي محمد باقص البصيلي ٥-صديق البرهمي وتم التزكية عليهم بالاجماع وبعدها اجتمعت الهيئة الادارية لتوزيع المهام فيما بينهم واسفرت على النحو التالي:
١-احمد عبد الكريم رئيسآ للجمعية
٢-عبدالعزيز عبده عبدالله المنصوب اميناً عاماً للجمعية 
٣-سالم محمد علي مسئولاً مالياً
٤-راشد علي بن علي مسئولاً اجتماعياً
٥-انيس طه محمد قائد الكعلولي مسئولاً للعلاقات العامة 
٦- صديق شُمّاطه عضواً 
٧-عبده احمد يوسف عضواً.
كما تم اجتماع هيئة الرقابة والتفتيش لتوزيع المهام بينهم واسفرت على النحو التالي :
١-فيصل راشد سيف رئيساً للرقابة والتفتيش. 
٢-عبد الباقي محمد باقص  البصيلي نائباً 
٣-احمد محمد الطلبي مقرراً . 
٤-علي حيدر البريمي عضواً 
٥-صديق  البرهمي عضواً .

بعد هذا تم اختتام الاجتماع من قبل الأخ رئيس الجمعية الاستاذ احمد عبدالكريم في جواً يسوده الاحترام والإخاء المتبادل في نفس اليوم والتاريخ والمكان المحدد .


من معين اللولي