آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:10م

أخبار المحافظات


مؤسسة الصندوق الخبري للمتفوقين تناقش مستوى تنفيذ خطتها للربع الأول من العام الجاري

الأحد - 03 أبريل 2022 - 04:21 ص بتوقيت عدن

مؤسسة الصندوق الخبري للمتفوقين تناقش مستوى تنفيذ خطتها للربع الأول من العام الجاري

سيئون(عدن الغد)خاص:

عقدت إدارة فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي وصحراء حضرموت يوم أمس السبت اجتماعها الدوري لشهر مارس , برئاسة مدير فرع المؤسسة المهندس / عمر عبيد باعارمة ، ناقشت فيه جملة من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

وناقشت إدارة المؤسسة في اجتماعها الوقوف أمام محضر الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ التكليفات الواردة فيه والوقوف أمام خطة الربع الأول من العام الجاري للفرع حول ما تم تنفيذه والذي لم يتم تنفيذه , إضافة مناقشة آلية توزيع التمور الواصلة لفرع المؤسسة من سفير النوايا الحسنة مؤسس المؤسسة الشيخ الدكتور / عمر عبدالله بامحسون حفظه الله وعدد من المستجدات الأخرى.

وفي الاجتماع رفع مدير فرع المؤسسة المهندس / باعارمة ، أجمل التهاني والتبريكات لسفير النوايا الحسنة مؤسس المؤسسة الشيخ الدكتور / عمر عبدالله بامحسون بحلول شهر رمضان المبارك ولأعضاء مجلس الأمناء ولأعضاء مجلس الإدارة وفروعها وكل منتسبي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين من موظفين وطلاب وطالبات في الكليات والمعاهد , سائلا العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركة وصحة للجميع ، مستعرضا ابرز الانشطة والفعاليات التي شهدها الفرع خلال ثلاثة شهور الماضية وأبرزها اعتماد اللجنة العلمية الطلاب والطالبات المتفوقين من المتقدمين من كليات جامعة سيئون وكلية المجتمع ومعهد العلوم الصحية بسيئون للعام الدراسي والاكاديمي 2021 –2022م وعددهم ( 179 ) طالبا وطالبا من اوفوا شروط الانتساب . سيضافون إلى منتسبي المؤسسة السابقين وعددهم ( 192) طالبا وطالبة ليكون الإجمالي (371 ) طالبا وطالبة.

وبعد نقاش مستفيض من قبل إدارة الفرع لمجمل القضايا المدرجة في جدول الاجتماع عبروا شكرهم وتقديرهم لمؤسس ورئيس مجلس إدارة الصندوق سفير النوايا الحسنة الشيخ الدكتور / عمر عبدالله بامحسون على مواصلة تقديمه المنحة الرمضانية من التمور للإسهام في تخفيف معاناة الكثير من الأسر المحتاجة والاشد فقرا اضافة الى متابعته المتواصلة لفعاليات وأنشطة الفرع وما يقدمه من دعم في الرقي بعمل فرع المؤسسة تجاه الطلاب المتفوقين المنتسبين للفرع.

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على اهمية تنفيذ ما ورد في خطة الفرع التي لم تنفذ لأسباب خارجة عن إدارة الفرع ويضل التكليف واردا على أهمية خلق شراكات فاعلة مع العديد من منظمات المجتمع المدني والجهات الداعمة لتنفيذ الأنشطة سيما في التنمية البشرية للطلاب والطالبات المتفوقين.

كما أقرت إدارة الفرع البدء في تدشين توزيع التمور وفقا وآلية التوزيع المتفق عليها في الاجتماع للأسر المحتاجة والاشد فقرا وفقا والكشوفات المعدة من أعضاء إدارة الفرع.