آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-03:06ص
أخبار المحافظات

الصناعة بتعز تدعو كبار التجار والشركات اغتنام أيام الشهر الفضيل بخفض الأسعار ويحذر المتلاعبين

الجمعة - 01 أبريل 2022 - 01:40 ص بتوقيت عدن

الصناعة بتعز تدعو كبار التجار والشركات اغتنام أيام الشهر الفضيل بخفض الأسعار ويحذر المتلاعبين

أعلام الوزارة

 برئاسة الأستاذ احمد عبدالكريم المجاهد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عقد اجتماعا موسعا لمدراء  فروع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وكرس الإجتماع  لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بأسعار المنتجات وخاصة المطلوبة في شهر رمضان .

 وخلال الاجتماع الذي حضره حضره الأستاذ عبدالودود احمد عبده نائب المدير العام الاستاذ مصطفى الاديمي مدير إدارة الأسواق وحماية المستهلك والأستاذ عبدالواحد الصبري مدير إدارة الرقابة الصناعية جرى مناقشة عدد من القضايا المهمة والصعوبات ومنها ارتفاع أسعار السلع الغذائية الاساسية والاستهلاكية من المنشأ وكذلك ارتفاع أجور النقل والشحن البحري.

وحث المجاهد، مجموعة شركات هائل سعيد أنعم  على مراعاة الأوضاع المعيشية الاستثنائية الصعبة للمواطنين  خلال شهر رمضان وذلك من خلال  خفض الأسعار وتوفير كافة السلع المطلوبة في شهر رمضان الكريم .

  وفي تصريح لمدير عام مكتب الصناعة والتجارة احمد عبدالكريم المجاهد ، دعا فيه كافة كبار التجار والمصانع والشركات لإغتنام قدوم شهر رمضان المبارك وتقليص نسب الأرباح بما يتوافق مع الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن وهو دور يفرضه ديننا الإسلامي وواجبنا الوطني والأخلاقي والمجتمعي و ينبغي على الجميع الإسهام به وتحقيق الهدف المنشود .

 كما حذر المجاهد، من مغبة أي محاولة  لإستغلال شهر رمضان المبارك من قبل  بعض التجار سواء  بالإحتكار أو المغالاة أو الغش أو أي تجاوزات وأنه سوف يتخذ أشد الإجراءات القانونية التأديبية ضد المخالفين.