آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-10:39م

أخبار عدن


صناعة وتجارة عدن: نسعى جاهدين لزيادة نسب تخفيض أسعار السلع في الخيمة الرمضانية تنفيذاً لتوجيهات المحافظ

الخميس - 31 مارس 2022 - 02:20 ص بتوقيت عدن

صناعة وتجارة عدن: نسعى جاهدين لزيادة نسب تخفيض أسعار السلع في الخيمة الرمضانية تنفيذاً لتوجيهات المحافظ

عدن (عدن الغد) متابعات

أكد الأستاذ أحمد حسين السليماني، نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن، بأن هناك جهودا تبذل من قبل قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ أحمد حامد لملس،  ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة الأستاذ محمد عبادي ثابت، بزيادة نسب التخفيض في أسعار السلع المعروضة في الخيمة الرمضانية، والتي تتراوح من 15 إلى 20% في أغلب السلع الموجودة في الخيمة التي تم افتتاحها في مديرية المعلا وفي الصالة المغلقة بمديرية الشيخ عثمان، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وحول حقيقة التخفيض في السلع المعروضة في الخيمة الرمضانية، أكد الأستاذ أحمد السليماني، في المقابلة التلفزيونية التي أجرتها معه قناة عدن المستقلة، في برنامج "صباحك يا عدن"، اليوم الأربعاء، بأن أغلب المشاركين في المعرض التزموا بالتخفيض، مشيراً إلى أن بعض الأصناف تجاوزت النسبة المحددة.

وأكد نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن على حرصهم في المكتب على تحقيق الهدف الأساسي من إقامة هذه الخيمة، التي قال إنها ستستمر إلى 15 رمضان.

وقال إن هناك لجاناً إشرافية ورقابية مكلفة من مكتب الصناعة والتجارة ومن المؤسسة الاقتصادية موجودة بشكل مستمر في الخيمة، وظيفتها استقبال أي ملاحظات أو شكاوى من قبل المواطنين المتسوقين، مؤكداً  أن الملاحظات ستحظى بالمتابعة الجدية.

كما قال السليماني في ختام المقابلة التلفزيونية: "إننا نسعى جاهدين لاستمرارية المعارض فصلياً، مراعاة للظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها المواطن في العاصمة عدن".