آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-02:34ص

أخبار المحافظات


مدارس النهضة الأهلية تقيم الحفل التكريمي الخامس لأوائل الطلاب لمرحلة التمهيدي والصفوف الأولية ( ١ + ٢ )

الأربعاء - 30 مارس 2022 - 10:47 م بتوقيت عدن

مدارس النهضة الأهلية تقيم الحفل التكريمي الخامس لأوائل الطلاب لمرحلة التمهيدي والصفوف الأولية ( ١ + ٢ )

ابين (عدن الغد) خاص

أقامت مدارس النهضة الأهلية النموذجية بمديرية خنفر محافظة أبين الحفل التكريمي السنوي الخامس لأوائل الطلاب لمرحلة التمهيدي والصفوف الأولية ( ١ + ٢ ) للعام الدراسي ٢٠٢١ – ٢٠٢٢م

وتضمنت الاحتفالية عروضا متنوعة ومميزة من الفقرات التي قدمها براعم مدارس النهضة بدأت بالترحيب بالحضور بكافة لغات العالم يليها بعد ذلك آي من الذكر الحكيم وقدمت بعد ذلك أيضاً قصيدة ترحيبية وكلمة ترحيبية باللغة الإنجليزية وانشودة مع النهضة وتعالوا نحلم وفقرة عن الوالدين ومشهد تمثيلي حول الاجتهاد والكسل ..

وخلال الاحتفال المميز الذي أقيم في ساحة مدارس النهضة الأهلية ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر الاستاذ محمود سبعة كلمة أكد فيها على أهمية مرحلة التمهيدي للأطفال في جوانب النمو عند الطفل، مقدما شكره لإدارة مدارس النهضة وطاقمها التعليمي لقيامها بدورها باهتمام ومسؤولية واقتدار نحو تعليم الاطفال والتعامل معهم ، لافتا أن ما شاهده من إمكانات وقدرات الاطفال في إدارة الحفل وتنفيذ فقراته يثير الدهشة والإعجاب ويعد ذلك دليل على نجاح الإدارة والمعلمين والمعلمات واستطاعتهم منذ للوهلة الأولى البدء مع الطفل في مختلف جوانب النمو والمهارات.

من جانبه آمل رئيس مجلس إدارة مدارس النهضة الأهلية النموذجية الاستاذ محمود الحمزة أن ينال رضا الحاضرون ما ستقدمه الأوجاه الندية التي سيشاهدوها وهي تتوج وتتوسم النياشين والشهادات على صدورهم تكريما مستحق يليق بهم نظير ما بذلوه من جد واجتهاد مضني خلال العام الدراسي ٢٠١٢ – ٢٠٢٢ م .

وأشار الحمزة أن النجاح ليس له وصفة سحرية وانما يأتي توفيق من الله وثم من خلال الصدق والإخلاص والعمل بروح الفريق الواحد منذ إنشاء هذا الصرح التعليمي الرائد.

وأكد أن النجاح الذي تشهده مدارس النهضة يقف خلفه كوكبة من المعلمين والمعلمات والاداريين شكلوا ألفة واحدة يسودها التناغم والانسجام حضيو بتدريب وتأهيل مستمر.

وفي ختام كلمته تمنى الحمزة لأطفاله التوفيق والسداد والمزيد من الارتقاء خلقا وعلما يسودهم روح التسامح والألفة وأن يعتلوا أعلى المناصب والمراتب في هذا المجتمع.

وفي ختام الحفل البهيج المكتسي بكل ألوان الطيف تم توزيع الهدايا والشهايد على الطلاب الأوائل.

حضر الاحتفال رئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور حسين السقاف ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بمكتب التربية خنفر وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب.

 

 محمد ناصر مبارك