آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار عدن


اساتذة واكاديميون يقدمون واجب العزاء لعائلة الفقيد نجيب يابلي

الأربعاء - 30 مارس 2022 - 09:14 م بتوقيت عدن

اساتذة واكاديميون يقدمون واجب العزاء لعائلة الفقيد نجيب يابلي

عدن (عدن الغد ) خاص

قام عصر اليوم كل من د. أحمد صالح علوي الوطحي الأستاذ في كلية التربية يافع نائب وزير التربية والتعليم في دولة الجنوب في عقد الثمانينات والرئيس الأسبق لمركز البحوث والدراسات التربوية و د. عبده يحيى الدباني رئيس الدائرة الثقافية في كل من اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ومنسقية الانتقالي في جامعة عدن و د. عبدالجبار رشاد رئيس قسم الفيزياء في كلية العلوم جامعة عدن ورئيس الإدارة الاكاديمية في منسقية جامعة عدن بتقديم واجب العزاء في فقيد الوطن الكبير الأستاذ نجيب يابلي في منتدى اليابلي في كود بيحان في الشيخ عثمان حيث كان نجل الفقيد جهاد نجيب يابلي واخو الغقيد فيصل يابلي في استقبال العزاء في فقيدهم وفقيدنا  جميعا صاحب القلم الذهبي في الصحافة والإعلام وكتابة تأريخ رموز الجنوب وعاصمته الحبيبة عدن مكافحا ومنافحا في سبيل الحق والعدل والمدنية ومجسدا عبر صحيفة الأيام الغراء معاناة شعب الجنوب وقضيته الوطنية العادلة .

وكان الوطحي والدباني ورشاد قد قدموا العزاء بصفتهم الشخصية والاعتبارية وكان المنتدى العريق يموج بالمعزين من مختلف فئات المجتمع الجنوبي ونواحيه الجغرافية .

رحم الله تعالى فقيدنا المعلم والكاتب  والمؤرخ والمناضل نجيب يابلي واسكنه في عليين بجوار الصادقين الصالحين الأبرار وحسن اولئك رفيقا .