آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-10:18ص

أخبار المحافظات


برعاية جمعية العكيمي الخيرية مدرسة ناجي أحمد للبنات بحالمين تكرم الطالبات الأوائل

الأربعاء - 30 مارس 2022 - 07:41 م بتوقيت عدن

برعاية جمعية العكيمي الخيرية مدرسة ناجي أحمد للبنات بحالمين تكرم الطالبات الأوائل

حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

برعاية جمعية العكيمي الخيرية  أقامت مدرسة الفقيد ناجي أحمد محسن للبنات بمديرية حالمين بلحج صباح اليوم الأربعاء30 مارس2022م حفلاً تكريمياً للطالبات الأوائل في المدرسة والمعلمات المبرزات والمعلمين للعام الدراسي 2021-2022م.

وقد بدا الحفل التكريمي بآيات عطرة من الذكرالحكيم تلتها الطالبة جنى عبدالله حمود،ثم النشيد الجنوبي وقد تخلل الحفل التكريمي عدد من الكلمات وفقرات متنوعة انشادية ومسرحيات رائعة معبرة عن  اهمية مواصلة التعليم للفتاة.

وكانت للمدرسة كلمة في المناسبة ألقاها الاستاذ محمد فضل صالح رئيس مجلس الأباء في المدرسة نيابة عن ادارة المدرسة وطاقمها المميز رحّب خلالها بممثلي السلطة المحلية والانتقالي والمشائخ وجميع الذين حضروا هذه المناسبة، شاكراً فيها جمعية العكيمي الخيرية الاجتماعية على رعاية هذه الاحتفالية والجهود التي بذلوها لاجل انجاحها،كما شكر كل الداعمين المساهمين فيها ،وتطرق فيها إلى الخطوات المتقدمة التي شهدتها المدرسة في العملية التعليمية ،مشيراً في كلمته إلى الدور الذي قام به مجلس الآباء خلال العام الدراسي،واختتم كلمته بالتهنئة والمباركة للطالبات المتفوقات متمنياً لهن استمرار هذا العطاء والتقدم خلال العام القادم.

وقد شهد الحفل التكريمي فقرات رائعة ومتنوعة افتتحت بأنشودة ترحيبية من إعداد الاستاذة سوسن فضل اعقبتها كلمة الطالبات المكرمات التي ألقتها الطالبة النموذجية مرفت عبدالله حمود هنأت خلالها زميلاتها المتفوقات ،وفقرة أخرى في مجال الشعر للطالبة فاطمة عوض.

ومن الفقرات الرائعة التي شهدها الحفل انشودة بعنون"حيو الأوائل"تحت اشراف الاستاذة ماجدة عبدالباقي،وفقرة حوارية هادفة نالت استحسان الحاضرين من إعداد الاستاذة ذكرى مجمل،  وكانت للمسرحية في هذه المناسبة حضور مميز قدمنها الطالبات بعنوان"انتهى مشواري" حضيت بالإعجاب ونالت استحسان الجميع.

واختتمت هذه المناسبة بتكريم الطالبات المتفوقات بالتحصيل العلمي بشهائد تقديرية وحوافز مالية وكذا تكريم المعلمات والمعلمين النموذجيين وتكريم الداعميين واعضاء مجلس الأباء  الفاعلين في المدرسة.

حضر الفعالية ناجي الكربي رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية ومدير مكتب التربية عبدالحكيم صالح،ومدير التعليم العام عبدالله حمود،ومدير مكتب المدير العام الاستاذ باسل النسري،ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية عبادي الضحاك،والشيخ محمد فضل جبران،والشيخ علي فضل الحشري ،ورئيس جمعية العكيمي الخيرية عبدالناصر العكيمي والشيخ نايف العكيمي، والقاضي شايف ناجي،ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة صلاح الانعمي،ومديرة ادارة المرأة والطفل بانتقالي حالمين ردينه فضل قاسم ،وبعض مدراء مدارس المجمع التربوي،ومعلمين ومعلمات وشخصيات اجتماعية وشبابية واولياء أمور الطالبات وعدد من المواطنين الذين لم نتمكن من معرفة اسمائهم.