آخر تحديث :السبت-03 أغسطس 2024-01:20ص

أخبار عدن


الباهيصمي يكرم الكابتن صديق

الجمعة - 12 يوليه 2024 - 08:34 ص بتوقيت عدن

الباهيصمي يكرم الكابتن صديق

عدن((عدن الغد))خاص.

استضاف منتدى الباهيصمي الثقافي عصر يوم الخميس، لاعب كرة الطائرة في نادي الشعلة الرياضي سابقا، الكابتن صديق محمود سعيد.

وفي حفل التكريم عبر رئيس المنتدى محمد سالم باهيصمي عن سعادته بتكريم الكابتن صديق محمود، وقال في كلمة القاها بالمناسبة "نحن سعداء اليوم بتكريم شخصية رياضية صنعت تاريخا مشرفا لرياضة كرة الطائرة وحققت نجاحات متواصلة في تاريخ عدن والرياضة".

يذكر ان الكابتن صديق كان من ابرز لاعبي فريق كرة الطائرة في سبعينيات القرن الماضي، وفي هذا السياق اكد باهيصمي سعادة القائمين على المنتدى في تكريم شخصيات الزمن الجميل، مشيرا إلى أن هذا التكريم من باب الوفاء لهم ونوع من رد الجميل.

وفي المناسبة القى عدد من محبي وأصدقاء الكابتن صديق كلمات استعرضوا محطات مسيرة صديق الرياضية معبرين عن فرحتهم بتكريم الشخصية الرياضية ، واثنوا على ما يتمتع به من اخلاق عالية.

وفي المقابل عبر الكابتن صديق عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة التكريمية التي أقامها منتدى الباهيصمي والتي جاءت في سياق رد الوفاء لشخصية رياضية كبيرة.

واظهر صديق امتنانه لجميع من القوا كلماتهم التي لامس صدقها مشاعره ، وختم كلمته بقوله " انا سعيد بأن يكون تكريمي من قبل منتدى احتضن اساطير ورواد الكلمة والحرف والإبداع والثقافة والفن والرياضة لسنوات طويلة وعمل على تكريمهم لتاريخهم الإبداعي في مجالات مختلفة".

من*أمل عياش