آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-05:40م

أخبار المحافظات


مدارس الاقصى الاهلية بمودية ثلاثة عشر عاماً من العطاء المتجدد...

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 12:53 م بتوقيت عدن

مدارس الاقصى الاهلية بمودية ثلاثة عشر عاماً من العطاء المتجدد...

كتب / منصور العلهي

تقيم مدارس الاقصى الاهلية بمديرية مودية محافظة ابين الحفل التكريمي الختامي للعام الدارسي2021...2022 يومنا هذا الثلاثاء 29 مارس2022 بحضور وكيل محافظة ابين الاستاذ عبدالعزيز الحمزة ومدير عام مديرية مودية الاستاذ امين عبدالله ابراهيم والاستاذ سعيد محمدعبدالله مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية واولياء الامور..

تخلل الحفل عدد من الفقرات والوصلات الانشادية التي تعبر عن فرحة التلاميذ بإنتهاء العام الدراسي وحصولهم على دراجات النجاح...

جدير بالذكر ان مدارس الاقصى تأسست في العام 2009م ويواصل الكادر التعليمي وهيئة التدريس بالمدرسة عملهم الدؤوب لجعل هذه المدرسة نموذجية في مخرجاتها ونتائجها ومستواها الراقي في كافة النواحي...

لاننسى ونحن نحتفي اليوم بختام العام الدراسي2021 / 2022 ان نوجه التحية والتقدير لرئيس مجلس إدارة مدارس الاقصى الاستاذ سند الميسري الذي يولي هذه المدرسة جل إهتمامه رغم مشاغله لتظهر في هذه الصورة المشرقة..

كذلك نتوجه بالشكر للمدراء السابقين الذين تعاقبوا على إدارة المدرسة منذ تأسيسها واولهم الاستاذ القدير والمربي الفاضل عبدالله علي مشدود ثم الاستاذ القدير عبدالله صالح سعيد الصالحي والاستاذ القدير ابوبكر عبدالرحمن محمد وصولاً للمدير الحالي الاستاذ المثابر محمدصالح سعيد الصالحي..

كذلك نتوجه بجزيل العرفان للمدرسين والمدرسات بالمدرسة لجهودهم المشتركة لإنجاح العملية التعليمية بمدارس الاقصى الاهلية. 
ومزيداً من النجاحات لمستقبل الاجيال الصاعدة.