آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-11:31م

أخبار عدن


تدشين حفل اشهار مؤسسة "ونان" للتنمية الانسانية والتأهيل المجتمعي بعدن

الإثنين - 28 مارس 2022 - 07:21 م بتوقيت عدن

تدشين حفل اشهار مؤسسة "ونان" للتنمية الانسانية والتأهيل المجتمعي بعدن

عدن(عدن الغد)سماح إمداد

دشنت حفل اشهار "مؤسسة ونان للتنمية الانسانية والتأهيل المجتمعي  " صباح اليوم بتاريخ 28/3/2022م في قاعة المعهد الوطني للعلوم الادارية بمديرية خور مكسر م /عدن.

واقيم حفل اشهار مؤسسة "ونان" برعاية محافظ محافظة عدن ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/عدن بمشاركة وعددا من الشخصيات الاجتماعية ونخبة من نساء منظمات المجتمع المدني  .

في بداية افتتاح التدشين القت أ/وفاء السيد ابو بكر السقاف رئيسة مؤسسة "ونان" للتنمية الانسانية والتأهيل المجتمعي بكلمة ترحيبية للحاضرين جميعا.. مثمنة جهود محافظ المحافظة أ "احمد لملس" التي يعمل جاهدا لمحافظة عدن.

واوضحت "وفاء" بان تكمن اهمية تدشين مؤسسة ونان للتنمية الانسانية في السعي لإيجاد تنمية مستدامة تنطلق من واقع معاش تجاري كل الظروف التي يعشها المجتمع .

وأشارت الى إن من اهداف مؤسسة ونان الى تنمية تمس احتياجات سوق العمل لتقديم الافضل وتنمية مجتمعية قادرة على ربط ابنائها بواقعهم ..
مضيفة بالقول "باننا سنحاول ونعمل مع الجميع في تنمية انسانية تمحو الجهل لبناء الحاضر والمستقبل ، وتنمية توفر الحد الاني في الحفاظ على انسانية الانسان في الحياة الكريمة والعيش الكريم .

واختتمت بالشكر لكل الحاضرين الذين حضروا وشاركوا فرحتنا بهذا التدشين في حفل الاشهارمؤسسة ونان .

كما تحدث أ/عصام عمر وادي مديرادارة المؤسسات والجمعيات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/عدن هنئ جميع الحاضرين في حفل اشهار مؤسسة ونان والتي تعتبر اضافة جديدة في ميدان العمل الانساني والاجتماعي.

واوضح " بان الوزارة تقوم بتذليل الصعاب لتسهيل كل ما يتطلب مع مؤسسة ونان" للتقدم نحو الامام.

وتحدثت أ/ انسام علي عليوة المدير التنفيذي لمؤسسة ونان بان المؤسسة تسعى بالنهوض في تنمية انسانية حقيقة..متمنية لهم كل التوفيق في مشوارها القادم بعملية التنمية والعمل بشراكة   من اجل النهوض بأوضاع عدن والمجتمع بشكل عام.

وتم تقديم من قبل أ / وفاء السيد ابو بكر ، والمهندسة نبيلة عبدالله ، وميسرا الورشة أ/نعمت عيسى ، أ/ شفيق القباطي درع تكريم الى أ/ عصام وادي ، وأ/عبدالقوي هماش استلمة نيابة عن أ/بدر سعيد معاون /الامين العام للمجلس المحلي ، وذلك لجهودهم المبذولة.

في الختام تم التقاط الصور التذكارية .