آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-09:11ص

أخبار المحافظات


مؤسسة أمل لرعاية الأيتام تدشن مشروع توزيع التمور السنوية بعدن

الجمعة - 25 مارس 2022 - 12:47 ص بتوقيت عدن

مؤسسة أمل لرعاية الأيتام تدشن مشروع توزيع التمور السنوية بعدن

عدن((عدن الغد))خاص:

دشنت. مؤسسة امل لرعاية الأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية  التمور  على ٢٠٠ أسرة من أسر الايتام في محافظة عدن بمديرياتها الثمان .. 
واشرفت على التوزيع الاستاذه امل المصلي رئيسة المؤسسة .
وقدم الاستاذه امل المصلي الشكر والتقدير  لإدارة مؤسسة السناء للتنمية والأعمال الإنسانية  دعمها المستمر عاما بعد عام لاسر الأيتام  بشكل خاص والفقراء والفئات الأخرى بشكل عام ..

حيث دشنت مؤسسة السناءللتنمية والاعمال الإنسانية   عملية توزيع التمور  لأبناء الشهداء والأيتام  والمعاقين والأسر الأشد فقرا في محافظتي عدن ولحج .
وأشاد الشيخ جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للإغاثة مستشار وزير الإدارة المحلية بجهود مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الإنسانية في  الأعمال الخيرية والإنسانية والذي يأتي توزيع التمور هذا العام كواحدةمن الأعمال الإنسانية التي تشمل أبناء الشهداء والأيتام والمعاقين  والأسر الفقيرة في محافظتي عدن ولحج. 
فيما أشار ممثل الشؤون الاجتماعية / بسام فضل قاسم إلى أهمية استقبال شهر رمضان بمزيد من الأعمال الخيرية والإنسانية التي تخفف المعانات عن أسر الشهداء وابناء الأيتام والمعاقين والحالات الفقيرة  وتعزز من   تحقيق التكافل الاجتماعي والتي مثلت مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الإنسانية  كواحدةمن المؤسسات التي تعمل لتعزيز التكافل الاجتماعي مهنئا الجميع بقدوم الشهر الكريم .
وكان ممثل مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الإنسانية  / محمد خالد قد  أوضح أن عملية  توزيع التمور التي تنفذها المؤسسة ممثلة برئيس مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الإنسانية الاستاذة/ سناء المقبلي ،وللعام الثاني على التوالي وبدعم فاعل خير ،تأتي ضمن أوليات البرامج والأنشطة الخيرية الرمضانية التي تقوم بها المؤسسة . والمتمثل بتوزيع( ٣٥٠٠) كرتون تمر ل(٣٥٠٠)  أسرة من  أبناء الشهداء والأيتام والمعاقين والأسر الأشد فقرا في محافظتي عدن و لحج وذلك بالمشاركة مع المؤسسات والمبادرات الفاعلة في العاصمة عدن .

من/صالح العمودي