آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

أخبار وتقارير


اجتماع للجنة الخطة والموازنة بأبين برئاسة المحافظ

الأربعاء - 23 مارس 2022 - 08:11 م بتوقيت عدن

اجتماع للجنة الخطة والموازنة بأبين برئاسة المحافظ

أبين(عدن الغد)سبأ

ترأس محافظ  محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الاجتماع الثالث للجنة الخطة والموازنة بالمحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد  

وخلال الاجتماع  تم  مناقشة واستعراض تقارير الانجاز للجان الفنية بمكاتب المالية فيما يتعلق بالباب الثاني والثالث  والتخطيط والتعاون الدولي الباب الرابع و البرنامج الاستثماري والخدمة المدنية الباب الأول .

حيث أكد المحافظ على استيفاء ما تبقى من بيانات خاصة ما يتعلق باستحقاقات الموظفين من علاوات سنوية وتسويات وما يتعلق بتنمية المحافظة من استكمال المشاريع المتعثرة سواء كانت مركزية أو محلية أو منظمات ومؤسسات دولية وذلك تمهيداً لإقرارها من قبل الهيئة الإدارية والمجلس المحلي بالمحافظة .

وأشار المحافظ إلى اهمية  استيعاب الخطط والبرامج التنموية لكل مديريات المحافظة وبما يسهم في تفعيل النشاط التنموي  وتجاوز الصعوبات المتعلقة بالمشاريع المتعثرة ووضع الحلول المناسبة لها مع الجهات ذات العلاقة .

وشدد  المحافظ على  سرعة انجاز مختلف المهام واستكمال كافة البيانات المتعلقة بجميع بنود الخطة والموازنة ، لافتا إلى الايفاء بجميع مستحقات الموظفين في مختلف اجهزة الدولة فيما يتعلق بالعلاوات السنوية باعتيارها حق قانوني مكتسب .

هذا وقد قدمت في الاجتماع عدد من التقارير التفصيلية  المبوبه لكل بنود الخطة والموازنة.