آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-04:35م

رياضة


بضربات الترجيح .. فريق مديرية المعلا يجتاز فريق مديرية البريقة بصعوبة لفئة البراعم ويتوج بطلاً

السبت - 19 مارس 2022 - 10:52 م بتوقيت عدن

بضربات الترجيح .. فريق مديرية المعلا يجتاز فريق مديرية البريقة بصعوبة لفئة البراعم ويتوج بطلاً

عدن (عدن الغد) عبدالله الغزالي

استضاف ملعب الفقيد باوزير في مدينة المعلا بعدن اللقاء المثير والهام في قمة دوري البراعم الذي يقام برعاية كريمة من قبل  قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وجمع فريق مديرية البريقة ضد فريق مديرية المعلا.

في الشوط الاول كان اللعب سجالا بين الفريقين مع افضلية نوعا ما لفريق مديرية البريقة الذي اضاع ضربة جزاء سددها اللاعب احمد ريدان.

وفي الشوط الثاني قدم الفريقان مستوى راقي نال اعجاب الحاضرين واستطاع االلاعب نصر علي( علوش) تعديل النتيجة لفريق البريقة بكرة ماكرة .

لم يستسلم فريق مديرية المعلا ومن ضربة ركنية لولبية وعالية وصلت الى شباك فريق مديرية البريقة لم يستطيع الحارس اخراجها فولجت هدفا ثانيا لمديرية المعلا.

بعد ذلك مع الرمق الاخير للمباراة  ومن هجمة منظمة لفريق مديرية البريقة ارسل اللاعب حاطب فؤاد كرة راسية عالية من فوق الحارس محرزا  هدف التعديل لفريقه بعد ذلك اعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل بهدفين في كل شبكة .

احتكم الفريقان لضربات الترجيح التي فاز فيها مديرية المعلا وتوج بطلا بينما حل فريق مديرية البريقة وصيفا.
حضر هذا اللقاء القائم باعمال الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن الاخ/ عصام عبده  والاخ / جمال موسى رئيس المجلس الانتقالي لمديرية البريقة وكذلك الاخ الدكتور علي عوض رئيس المجلس الانتقالي لمديرية المعلا وكذلك الاخ/ فضل الراعي مدير النشاط الرياضي في مديرية البريقة وايضا الاخ / فهمي الذنبة مستشار مامور مديرية البريقة وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

فيما بعد تم تسليم احمد الحسني ( توتي) جائزة افضل لاعب في الدوري من مديرية البريقة فيما خطف نجم فريق المعلا بطولة الهداف.

نوجه الشكر والعرفان والتقدير للرعاية الطيبة التي قدمها مامور مديرية البريقة وابو الشهداء الاماجد الشيخ/ صلاح الشوبجي واقام مادبة عشاء فاخرة لفريق مديرية البريقة للبراعم الذي حل وصيفا وكان منافسا عنيد وقوي.