آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:27ص

أخبار عدن


بمناسبة انتهاء فترتهم التعليمية العلمية ، طلاب وطالبات قسم المختبرات جروب B بمعهد د. أمين ناشر للعلوم الصحية يقيمون حفلة توديعية.

السبت - 19 مارس 2022 - 01:08 م بتوقيت عدن

بمناسبة انتهاء فترتهم التعليمية العلمية ، طلاب وطالبات قسم المختبرات جروب B بمعهد د. أمين ناشر للعلوم الصحية يقيمون حفلة توديعية.

عدن((عدن الغد)) احمد العمودي

أقيمت بتاريخ 17 من شهر مارس حفلة توديعية نظمتها اللجنة التنظيمية لحفل التخرج بالتعاون مع طلابهم وطالباتهم قسم المختبرات جروب B دفعة 32 بمناسبة انتهاء فترتهم الدراسية في المجال الصحي.


"17/3/2022م " و انتهى المشوار في مسيرتنا العلمية التعليمية.

انتهت دراستنا في مجالنا المختص بعد عدة سنوات من الدراسة التي كانت مليئة بالنشاط و الحيوية و الطموح و الجد و الاجتهاد و الضغوطات النفسية في آن واحد ، انتهت فترة انقضت عدتها بالمذاكرة و السعي و العيش بين ملازم و مراجع .

فترة كانت من أصعب و أجمل فترات الحياة ، فترة فيها تعارفنا و التقينا بأشخاص جديدة فيها الطيب والأخ و الصديق و فيها العكس ، فترة و اجهنا فيها أناس فيهم من يحمل الحب و الإخاء و التعاون و التسامح و فيها العكس ، فترة فيها من أفترق عن أهله ليعيش حياة الملازم وصبر لأجل مستقبلة ، فترة مرت حيث كنا نستصعب نهايتها إلا أنها مرت بسلام.


صعب الفراق و حلو المنال تناقضات عديدة خلال هذه الفترة إلا أننا سنفتقدها و سنفتقد كل لحظاتها ، مهما كانت قاسية إلا أننا سنفتقد الضغوطات و الأزمات و الأشخاص من زملائنا من واصل المسير إلى النهاية و أيضاً لا ننسى زملاء البداية الذين أبت عليهم الظروف أن يواصلوا ولكن ظلت صداقتهم بقلوبنا حتى اليوم .

الشكر لله أولاً و أخيراً ، شكراً من القلب و نقبل أيديهم و جبائنهم آبائنا و أمهاتنا و أخوتنا و أخواتنا ، شكراً لكل عزيز و غالي وقف معنا و أعاننا ، شكراً معلمينا و معلماتنا ، شكراً لكل من ساعدونا  و ساهموا في وصولنا إلى هذه المرحلة  التي هي بداية مستقبلنا و حياتنا العملية.

حيث أقيمت الحفلة التوديعية لتكون ختاماً يذكر و مخلداً في قلوبهم وعمت الفرحة في جميع الطلاب و الطالبات الخريجين و الخريجات .