آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار عدن


الإدارة العامة للجان المجتمعية بعدن تكرم لجنة المرأة بمديرية التواهي

السبت - 19 مارس 2022 - 09:36 ص بتوقيت عدن

الإدارة العامة للجان المجتمعية بعدن تكرم لجنة المرأة بمديرية التواهي

عدن((عدن الغد)) فؤاد العوسجي

كرمت الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن القيادات النسوية بلجنة المرأة المجتمعية بالمديرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي حفل التكريم ثمن العميد عبدالرحمن الشعوي نائب مدير الإدارة العامة للجان المجتمعية الجهود التي تقوم بها المرأة في المجتمع وعلى وجة الخصوص ما تقوم به اللجنة المجتمعية للمرأة في مديرية التواهي من أعمال قيادية تساهم تنمية وتطوير المجتمع.

ونقل الشعوي تحيات قيادة الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن مؤكدين دور المرأة ووقوفها مع أخيها الرجل في تنفيذ مختلف برامج وأنشطة المجلس المحلي بالمديرية.

واشار الشعوي إلى  الدور الريادي الذي تقوم به المرأة في إطار تنفيذ مختلف برامج وأنشطة المجلس المحلي بالمديرية وتواجد المرأة على المستوى المحلي عبر لجنة المرأة المجتمعية بالمديرية.

وفي الحفل الذي حضرة امين عام المجلس المحلي لمديرية التواهي سعيد شيباني اشاد رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي العميد عبدالعزيز عبدالله عبدالقوي بخطوة التكريم التي قامت الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن  لكافة أعضاء لجنة المرأة المجتمعية بالمديرية وهذا إن دل على شيئا فإنما يدل على المكانة التي تحتلها المرأة في المجتمع.

من جانبها قدمت الأستاذة فائزة عبده عبدالله رئيسة لجنة المرأة بمديرية التواهي  الشكر والتقدير لقيادة الادارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية  لهذا التكريم مؤكدة أن كافة عضوات لجنة المرأة المجتمعية سيعملن جاهدات لتحقيق أهداف لجنة المرأة المجتمعية ووقوفها إلى جنب أخيها الرجل في مختلف الأنشطة والفعاليات التي قوم بها الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن وقيادة المجلس المحلي بالمديرية.

وفي ختام التكريم قام نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن وأمين عام المجلس المحلي لمديرية التواهي  ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي   بتكريم رئيسة لجنة المرأة المجتمعية وكافة أعضاء لجنة المرأة  بشهادات الشكر والتقدير.