آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-07:56ص

أخبار وتقارير


بحضور المحافظ العولقي.. المؤسسة الاقتصادية اليمنية تفتتح معرض الشهر الكريم في محافظة شبوة

الجمعة - 18 مارس 2022 - 12:15 ص بتوقيت عدن

بحضور المحافظ العولقي.. المؤسسة الاقتصادية اليمنية تفتتح معرض الشهر الكريم في محافظة شبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

برعاية كريمة من فخامة الأب رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وتحت شعار  " التوازن الاقتصادي في البلاد في الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص " ، افتتح محافظ محافظة شبوة عوض ابن الوزير العولقي ، و العميد سامي صالح السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية  ، اليوم في محافظة شبوة ، المعرض التجاري ( معرض الشهر الكريم ) في مدينة عتق بمحافظة شبوة .

ويضم المعرض 48 جناحا تجاريا تتبع عدد من المؤسسات والشركات التجارية، مع تخفيضات تتراوح ما بين 20 - 50 % في أسعار السلع والمواد التي يحتويها المعرض والتي تشتمل على مواد غذائية واستهلاكية وكماليات باسعار مناسبة .

وقد ثمن المحافظ، جهود القائمين على المعرض الذي يعد الأول من نوعه في المحافظة ، و يساهم في التخفيف من معاناة الناس في استهلاك المواد الغذائية الضرورية خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ، و بدور المؤسسة الاقتصادية وكافة التجار في إقامة هذا النشاط الاقتصادي والتجاري , والذي يتيح الفرص لعرض المنتجات المحلية ومختلف السلع باسعار مناسبة .. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على دعم مثل هذه الأنشطة التي تخدم المواطنين وتخفف من معاناتهم ، وتقدم كافة التسهيلات اللازمة لمثل هذه المعارض .

من جانبه أكد السعيدي ، أن هذا المعرض يأتي بالشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص، و يشمل على أجنحة للمواد الغذائية والاستهلاكية والكماليات المنزلية والإلكترونيات والعطور وأدوات التجميل ومتطلبات واحتياجات الشهر الكريم .. و أن المؤسسة الاقتصادية تسعى ضمن خطتها في تنفيذ الكثير من الانشطة التي. تلامس احتياجات المواطنين في مثل هذه الظروف الصعبة .

كما أشار ، أن المؤسسة ستنفذ خلال العام القادم معارض تجارية لكل المحافظات المحررة ، و توسع من نشاطها اكثر عبر انشاء معارض دائمه تلبي احتياجات المواطنين وباسعار مناسبة ، وذلك ضمن خطة المؤسسة للعام الحالي 2022م .