آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


بحضور د. المحوري .. معلمات مدرسة اسماء للبنات بزنجبار يكرمن الموجه والمدرب المركزي أ/ طلال ناشر

الخميس - 17 مارس 2022 - 08:39 م بتوقيت عدن

بحضور د. المحوري .. معلمات مدرسة اسماء للبنات بزنجبار يكرمن الموجه والمدرب المركزي أ/ طلال ناشر

ابين (عدن الغد) خاص

في الحفل الختامي لدورة الدعم النفسي الذي نظمته صباح اليوم ادارة ومعلمات مدرسة اسماء بنت ابي بكر للتعليم الاساسي للبنات بمنطقة باجدار م/ زنجبار وبحضور الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين .
كرمت ادارة ومعلمات مدرسة اسماء للبنات بزنجبار الموجه والمدرب المركزي الاستاذ/ طلال ناشر سيف مدير ادارة التوجيه التربوي بمكتب التربية بالمحافظة وذلك عرفاناً بالجهود التي بذلها الاستاذ طلال في تدريبهن خلال دورة الدعم النفسي والتميز الذي قدمه في محاور وبرامج التدريب للدورة كمدرب كفاءة ومخضرم الذي نال اعجاب معلمات مدرسة اسماء للبنات في اكسابهن المهارات والاستفادة من كافة برامج التدريب للدعم النفسي .
وفي الحفل الختامي لدورة الدعم النفسي في مدرسة اسماء للبنات التي شاركت فيها عشرين معلمة من معلمات المدرسة تقدمت نيابةً عنهن وكيلة المدرسة الاستاذة أم كلثوم جابر بتكريم المدرب الاستاذ طلال ناشر سيف بشهادة تقديرية وشكر على جهوده الكبيرة في التدريب لدورة الدعم النفسي لمعلمات مدرسة اسماء للتعليم الاساسي بنات بزنجبار .
ومن جانبه عبر الاستاذ طلال ناشر عن بالغ سعادته واعتزازه وشكره وتقديره بهذا التكريم من قبل ادارة ومعلمات مدرسة اسماء بنت ابي بكر للبنات بزنجبار  متمنياً لجميع المعلمات التوفيق والازدهار في مهام عملهن التربوية والتعليمية  .

الجدير بالذكر ان البرنامج التدريبي للدعم النفسي الذي نفذ في مديريتي زنجبار ومودية استهدف تدريب معلمين واخصائيين اجتماعيين وادارات مدرسية لعدد 15 مدرسة في كل مديرية بأجمالي 30 مدرسة بمديريتي زنجبار ومودية ويبلغ عدد المشاركين في الدورة التدريبية لكل مديرية 305 معلم واخصائي وادراة مدرسية اي بأجمالي 610 مشارك تلقوا التدريب في دورة الدعم النفسي خلال ستة ايام  للفترة من 12--17 مارس 2022 م من مدارس مديريتي زنجبار ومودية.

حضر التكريم والاختتام كلا من أ/ علي السليماني مدير الإعلام التربوي ، وأ/ احمد فريد منسق اليونيسف  بمكتب التربية بالمحافظة  .

 

  • من علي السليماني