آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:33ص
رياضة

النجم وجدي الرطيل بحاجة للعلاج للعودة إلى الملاعب الكروية

الخميس - 17 مارس 2022 - 08:26 م بتوقيت عدن

النجم وجدي الرطيل بحاجة للعلاج للعودة إلى الملاعب الكروية

(عدن الغد)فضل الجونة:

اضطر نجم فحمان والمنتخب الوطني لكرة القدم الكابتن وجدي الرطيل للاعتذارعن التحاقه في المعسكر الداخلي المنتخب الوطني الكروي وذلك بسبب الاصابة التي يعاني منها منذ مشاركته مع ناديه البطل فحمان في البطولة الكروية الاخيرة التي نظمها الاتحاد اليمني العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

حيث تعرض النجم الكروي صالح الرطيل للإصابة ومنعته من مواصلة تألقه وابداعاته في ملاعبنا الكروية الذي عرفه الجمهور بموهبته وامكانياته الكروية كلاعب فنان في خط الوسط ومن النجوم البارزة والمتميزة مع ناديه فحمان وساهم إلى جانب زملائه اللاعبين في حصول نادي فحمان على بطولة الدوري العام لكرة القدم وتحقيقه اللقب التاريخي لهذا النادي الريفي الذي اتى من عمق ريف محافظة ابين(برازيل اليمن) .

النجم وجدي الرطيل من اللاعبين الموهوبين والمبدعين الذي يجيدون صناعة اللعب وهو لاعب متمكن يحتاج اليوم إلى خدماته منتخبنا الوطني، وقد منعته الاصابة من الالتحاق بصفوف المنتخب، ويحتاج الى مزيد من الرعاية والاهتمام وإرساله باسرع وقت ممكن إلى العاصمة المصرية القاهرة لإجراء له العملية من الاصابة التي يعاني منها ويتم علاجه حتى لاتتفاقم تلك الإصابة وتحرمه من مواصلة إبداعاته في ملاعبنا الكروية ويخسر إمكانياته منتخبنا الوطني الذي هو بحاجة إلى لاعب بامكانيات الرطيل النجم المتمكن واللاعب الفنان في خط المنتصف كصانع العاب رائع ومبدع كروي.

نضع مشكلة النجم الكروي وجدي الرطيل على طاولة رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي الرجل الوفي مع نجوم الرياضة وخير من يدعمهم  ولاننسى ان نذكر الإخوة في إدارة نادي فحمان الرياضي النادي البطل ورئيسهم الفخري الرجل الوطني الشهم المهندس أحمد بن أحمد الميسري، في تحريك الأمور والبحث عن منحة علاجية للاعبهم الرائع وجدي الرطيل الذي طال غيابه بسبب الإصابة التي احرمته من مواصلة إبداعاته الكروية، واليوم يحتاج الى وقوف الجميع معه حتى يتخلص من الاصابة ويعود إلى الملاعب الكروية ليمتع ويبدع كما عرفه عشاق الكرة ومحبيها كنجم متميز ولاعب فنان بمستواه ونجوميته التي شهد لها الجميع.

نحن على ثقة من الالتفاته الانسانية تجاه هذا النجم الكروي الذي صال وجال في الملاعب الكروية ابدع وامتع عشاق الرياضة ودافع عن ألوان ناديه البطل فحمان خلال مشواره الناجح مع ذئب عله والذي تكلل بالفوز باللقب الغالي والتاريخي للنادي وفوزه ببطولة الدوري الكروي بجدارة واستحقاق تحت قيادة مدربه الكفؤ الكابتن محمد حسن البعداني.

اخيرا نقول.. لا تهملوا النجم وجدي الرطيل الذي طال غيابه وسنخسر نجم كبير بمستواه الرائع والراقي ولاعب مبدع وممتع ومخلص لناديه وللرياضة الكروية.