آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


القاضي يناقش مع أعضاء المجلس المحلي انتظام العمل ويدعو المنظمات لتكثيف جهودها الإنسانية في حيس

الخميس - 17 مارس 2022 - 06:52 ص بتوقيت عدن

القاضي يناقش مع أعضاء المجلس المحلي انتظام العمل ويدعو المنظمات لتكثيف جهودها الإنسانية في حيس

حيس ( عدن الغد ) خاص

ناقش مدير عام حيس رئيس المجلس المحلي، مطهر سعيد القاضي، في إجتماعه الذي عقد أمس الأربعاء، بديوان عام المجمع الحكومي مع أعضاء المجلس المحلي بالمديرية، انتظام أعمال المجلس وتفعيل كافة الخدمات العامة للمواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي اُستكمل فيه النصاب القانوني للحاضرين ومعهم أعضاء الهيئة الإدارية، وثمن المجلس دور محافظ المحافظة، الدكتور الحسن طاهر، لحرصه على توفير احتياجات المواطنين، وتم فيه إقرار التقييم الخاص بموظفي المكاتب التنفيذية.

وشدد رئيس المجلس على الانتظام فى الدوام، والرفع بالمنقطعين، ومؤكداً على تماسكه ووحدة قراره لكل مايتعلق بأعمال السلطة وصلاحيتها في الإشراف والرقابة والتوجيه، وتفعيل كافة مكاتبه التنفيذية في تقديم الخدمات للسكان والنازحين.

وفي الاجتماع، تمت المطالبة للبث في مشروع الموازنة التشغيلة للمجلس، بما فيها مشاريع الخدمات واستكمال متابعة صرف مرتبات الموظفين الذين لم يتقاضون مرتباتهم، والرفع بالتوصيات الى السلطة المحلية بالمحافظة.

وناشد المجلس المنظمات الدولية والإنسانية تكثيف جهودها  لتخفيف المعاناة عن المتضررين من الحرب وإزالة آثار ماخلفته المليشيا الحوثية من أضرار مادية كبيرة على البنى التحتية والآثار النفسيه للسكان.