آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


طالبات سنة أولى ثانوي يكرمن معلماتهن بشهائد تقديرية بمدرسة البنات سرار.

الثلاثاء - 15 مارس 2022 - 05:45 م بتوقيت عدن

طالبات سنة أولى ثانوي يكرمن معلماتهن بشهائد تقديرية بمدرسة البنات سرار.

سرار ( عدن الغد ) راشد النسري

كرمت طالبات أول ثانوي في مدرسة البنات سرار يافع محافظة أبين، معلماتهن النموذجيات بشهائد تقديرية، نظير جهودهن المبذوله خلال العام الدراسي 2012-2022م مع طالبات التعليم الثانوي للبنات بمديرية سرار.

حيث تم تكريم عدد من المعلمات المتخصصات بتدريس طالبات اول ثانوي، بالإضافة لتكريم إدارة المدرسة والاستاذ محمد حسن صالح.

وكأن على رأس التكريم، الأستاذ محمد حسن صالح، الذي قام بإعداد هذا التكريم الطيب، بالتنسيق مع طالبات اول ثانوي بالمدرسة تكريماً لمعلماتهن سنه اولى ثانوي.

وقال الأستاذ محمد حسن، الذي يعتبر الأب الروحي لكافة طالبات ومعلمات مدرسة البنات سرار، أن هذا التكريم لا يساوي شي أمام جهود المعلمات في المدرسة، ولكن من باب الذوق والتكريم والتحفيز والشكر قمنا بهذا، وهذا اقل ما نقدمه تجاههن.

وتحدث أن هذا التكريم قاما به طالبات اول ثانوي تقديراً لمعلماتهن، على جهودهن المبذولة في تعليمهن الممتاز، وعلى جهودهن المبذوله في المدرسة.

الجدير بالذكر أن أكثر معلمات مدرسة البنات ومنهن الخريجات صاحبات التخصصات الصعبة كالانجليزي، والرياضيات، والفيزياء، والكيمياء، متعاقدات تبع التربية ولسنا موظفات، برواتب شهريه ضئيلة، لن تساوي شي أمام هذا الغلا الفاحش والبلا الذي حل في هذه البلاد، وعلى إدارة التربية بالمديرية وإدارة التربية بالمحافظة السعي ومتابعة الحكومة والوزارة لتوظيف مثل هذه الكوادر المتخصصة، أو بمعنى آخر لعدم وجود الوظائف بهذا الوضع، تكريمهن أو زيادة رواتبهن بالشي المناسب الذي يليق بهن وبتخصصاتهن ومكانتهن في هذه المدرسة.