آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-08:34ص

رياضة


صيرة يقصي المنصورة ويحجز مقعداً في نهائي بطولة الشهيد البكري لمديريات العاصمة عدن لفئة الشباب

الإثنين - 14 مارس 2022 - 08:06 م بتوقيت عدن

صيرة يقصي المنصورة ويحجز مقعداً في نهائي بطولة الشهيد البكري لمديريات العاصمة عدن لفئة الشباب

عدن((عدن الغد)) خاص

عدن / حسين وليد العبسي
تصوير / عمار حسن مخشف

اقصى منتخب مديرية صيرة منافسه منتخب المنصورة بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم الإثنين على ملعب الهوكي الترابي في مديرية صيرة ، ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة الشهيد " ابو بكر سيف " سائق حافلة نادي التلال ، بمشاركة جميع منتخبات مديريات العاصمة عدن لفئة الشباب يلعبون بنظام خروج المغلوب ، تحت إشراف وتنظيم اللجنة الرياضية في المديرية برئاسة محمد عبدي المعروف ب حمدوز ، وبرعاية كريمة من قبل المجلس الأنتقالي الجنوبي .

 

المباراة شهدت فواصل من الإثارة والندية بين المنتخبان وسط أفضلية نسبية لمنتخب المنصورة الذي كان أكثر سيطرة وأكثر خطورة من منتخب صيرة ، وتبادل المنتخبان الهجمات الخطيرة على المرميين لكن دون أن تهتز شباك اي منهما ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف ويلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح منتخب مديرية صيرة ، وبهذا الفوز يحجز منتخب صيرة بطاقة العبور الأولى إلى النهائي.


قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم: حمادة شوقي وراقبها فنياً الكابتن عادل الشبري.

 

وتحصل اللاعب " عمار ناصر عوض " لاعب منتخب المنصورة على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له الشخصية الاجتماعية جلال عيدروس .


وتتواصل منافسات الدور النصف النهائي من البطولة عصر يوم غد الثلاثاء بلقاء سيجمع منتخب التواهي مع منتخب خور مكسر على ملعب الهوكي الترابي.