آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-08:26ص
أخبار المحافظات

أبناء باكازم في وادي مريع يكررون مناشدتهم لفاعلي الخير للتبرع لمشروع تحلية مياة الشرب المالحة

الأحد - 13 مارس 2022 - 09:55 م بتوقيت عدن

أبناء باكازم في وادي مريع يكررون مناشدتهم لفاعلي الخير للتبرع لمشروع تحلية مياة الشرب المالحة

المحفد((عدن الغد)) خاص

كرر أبناء وادي مريع من أبناء باكازم مناشدتهم لفاعلي الخير للتبرع لمشروع شراء منظم لتحلية مياة الشرب بالوادي التي يعانون من زيادة نسبة ملوحتها حتى أصبحت غير صالحة للشرب .

وناشدوا رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء  والانتقالي ومحافظي ابين وشبوة والسلطة المحلية بالمحفد بتقديم تبرعاتهم ليتمكنون من شراء منظم لتحلية المياه والذي تبلغ كلفته الإجمالية( 75) الف دولار .

واضافوا أن احلامنا بسيطة ومتواضعة والتي تترجمها تكلفة مشروعنا هذا المتواضعة والذي يوجه بمثل هذا المبلغ المسؤولين الكبار في الحكومة والرئاسة لعلاج أحدهم أو كمساعدة لأحد المتنفذين في حين نحن لا نريد منهم مساعدة لمشروع خاص لاسيما وأن المشروع مصلحة عامة لكل أبناء الوادي المناضلين في كل الحقب التاريخية ولم يحصل الوادي وسكانه على اي مشاريع خدمية منذ السبعينات برغم أن أول ثورة ضد الاحتلال البريطاني اندلعت من هذا الوادي الذي يسجله التاريخ كأول منطقة جنوبية قام بقصفها الاحتلال البريطاني في العام 1935م وماتزال اثار المنازل التي قصفها سلاح الجو البريطاني شاهدة على الحدث حتى يومنا هذا .

وقالوا في ختام مناشدتهم أننا نضع ارقام الاخوة ادناه للتواصل معهم لمن يرغب في تقديم تبرعاته للمشروع كان من فاعلي الخير أو من المسؤولين من أبناء باكازم .
حسين محمد بن القميشية المسعودي
0577805731
وكذا الأخ أبو سلمان 
7777868971
وأشاروا إلى أنهم تلقوا وعود من بعض فاعلي الخير وقالوا نأمل أن يتم الوفاء بتلك الوعود .
من سالم علي المسعودي