آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


تعز.. مدير عام المعافر ينفذ زيارة تفقدية إلى الوحدة الصحية بالكاذية

الأحد - 13 مارس 2022 - 05:47 م بتوقيت عدن

تعز.. مدير عام المعافر ينفذ زيارة تفقدية إلى الوحدة الصحية بالكاذية

تعز (عدن الغد) خاص:

نفذ مدير عام مديرية المعافر رئيس المجلس المحلي الأستاذ عادل المشمر صباح يوم الخميس الموافق 10 مارس 2022م زيارة تفقدية إلى الوحدة الصحية بالكاذية للاطلاع على مستوى عمل الوحدة بتقديم الخدمات والرعاية الصحية للمجتمع والنازحين.. وعلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها، في ظل شحة الإمكانيات وغياب الدعم الرسمي ودور المنظمات في دعم قطاع الصحة بالأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية وأدوات العمل .. حيث والوحدة تقوم بتقديم الخدمات للناس من قبل إدارتها والمتطوعين/ات في حدود الإمكانيات المتاحة أمامها

 

خلال الزيارة طاف المدير العام في أقسام الوحدة الصحية وأطلع على مستوى سير العمل وعلى السجلات الخاصة بالمرضى.. سجلات قسم سوء التغذية وقسم التحصين والصحة الإنجابية والرعاية التكاملية .. كما استمع الى الخدمات التي تقدمها الوحدة للمرضى والأطفال والمجتمع والنازحين .. وناقش مع قسم التغذية والتحصين المعوقات التي تواجه عملها و متطلبات تحسين مستوى تقديم الخدمة .. 

 

توسيع مبنى الوحدة الصحية وتوفير غرفة خاصة بالولادة وغرفة للمخازن من أولويات متطلبات الوحدة الى جانب الدعم بالعلاجات وتوفير مقومات عمل الوحدة ونجاحها .. هذا ما تمخضت به زيارة مدير عام المديرية المشمر وما تصدر طرح القائمين على الوحدة .

 

المشمر تقدم بشكره للكادر الصحي والإداري بالوحدة الصحية بالكاذية على الجهود المبذولة للعمل في تقديم الخدمات والرعاية الصحية للناس وأكد أنه سيأخذ في الاعتبار ما تم تناوله في الزيارة من ملاحظات واحتياجات ومناقشة ذلك مع مدير فرع الصحة بالمديرية .