آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-03:37ص
أخبار وتقارير

الخليفي : ظروف خاصة تؤجل البطولة الـ11 للسباحة في المياة المفتوحة بعدن

الأحد - 13 مارس 2022 - 01:38 م بتوقيت عدن

الخليفي : ظروف خاصة تؤجل البطولة الـ11 للسباحة في المياة المفتوحة  بعدن

خالد هيثم

تسببت بعض التفاصيل الصغيرة والأسباب المرتبطة بوصول رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ، حسين المسلم ، الى عدن ، بتاجيل البطولة الـ11 للسباحة في المياه المفتوحة التي كان مقرر لها عصر اليوم في رصيف السواح بمدينة التواهي.
وقال رئيس اتحاد السباحة والألعاب المائية ، خالد خليفي ، ان الظرف المرافق اجبر الجميع على التعامل مع البطولة باقرار التأجلي ، عطفا على سفر رئيس الاتحاد الدولي من الكويت إلى عدن ، لحضور الفعالية الكبرى التي اُعد لها بصورة طيبة ولائقة بعدن ورياضتها ، من خلال تنسيق مشترك مع وزارة الشباب ومحافظ عدن ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي.
وأشار الخليفي : أن الحرص على إكمال المشهد الذي تم الإعداد له من صلب العمل الحريص على النجاح ، والذي رافقناه بقيمة العطاء وكيف يقدم الصورة اللائقة لتحقيق نجاح في بطولة غير مسبوقة بحضور رئيس الاتحاد الدولي وسباحين عالميين ، وضعنا أمام هذا الخيار دون غيره.
وختم الخليقي " نعتذر للجميع لكن الموضوع فرض علينا ، وعلى كل الأطراف أن تكون معنا في مساحة مشتركة للذهاب الى الموعد القادم يوم 20 مارس ، بنفس الروح وبنفش المعنوية ، لنحقق حوار مشترك يقدم الدعم للسباحة لترتقي في قادم مواعيدها.