آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار وتقارير


نجوم كرة القدم يبعثون برسالة للعميد ناصر الشوحطي .. كنتم العطاء والحوار الجميل

الخميس - 10 مارس 2022 - 08:58 م بتوقيت عدن

نجوم كرة القدم يبعثون برسالة للعميد ناصر الشوحطي .. كنتم العطاء والحوار الجميل

خاص

بعث نجوم كرة القدم العدنية الذين شاركوا في بطولة المحبة السلام لاعبين ثم ضيوفا في المشهد الختامي ، رسالة حب وامتنان للعميد ناصر الشوحطي راعي البطولة وداعمها وحديثها الجميل.
حملت الرسالة بين سطورها كثير من الحديث ذات الصلة بما قدمه الرجل في لقاءاته بكل الحاضرين إلى البطولة وجاءت كالتالي:

العميد ناصر الشوحطي .. أسعد الله أوقاتك ..
مع ختام المشهد الجميل وروائع العطاء الذي قدمتوه في بطولة المحبة والسلام التي جمعت 4 فرق ، وكان ختامها بكل المسميات الرياضة والاجتماعية لوحة بديعة ، تفوقتوا فيها وانتزعتوا الكأس من خلال أهدافك الحاسمة .. يطيب لنا أن نلامس فيك روح المحبة التي تقدم لها شخصية مرنة ذات صلة بـ أخلاقيات وسلوك تتجاوز المساحة الراقية بكثير من المعطيات. 
لقد كنتم سقف للعطاء الجميل ، وكنت انتم والأشقاء روح تمنحنا كل شيء ممكن ، وتجلت فيكم صور الوفاء والكرم والسخاء الذي لا يمكن أن نوفيه حقه ، لقد أضفتم الكبير في مساحة محبتنا لكم من خلال تلك الفعال التي نقف امامها بإجلال ونعجز كيف يمكن ان نكون في مساحة لنرد لكم تلك الأدوار ذات الصلة بقيمة الكبار.
لقد قدمتم بطولة كروية للمخضرمين ورافقتوا ذلك بروح للسخاء النادر ، الذي لا يمكن أن نجده في مكان آخر ، فرضتم علينا أن ننحني لكل ما قدمتوه من ترحاب وقبول بالآخرين واحتضانهم بدفء المواعيد التي تبقى تفاصيلها في عالقة في البال وبين الأنفاس لغة وحوار يعبر عن صيغة علاقة خاصة بين أصحاب المقام العالي وضيوفهم .
العزيز - ناصر الشوحطي وأشقائه .. تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام والامتنان ، لما قدمتموه في صلب أيام البطولة وصولا إلى الختام ، وحفاوة الموعد الذي جمعنا بكم .. ربنا يجمعنا على خير ويزيدكم من فضله.
** نجوم كرة القدم العدنية