آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

أخبار المحافظات


يافع.. مستفيدو كهرباء يهر من قرى السعدي يوجهون رسالة شكر للقائمين على الخدمة

الأربعاء - 09 مارس 2022 - 08:36 م بتوقيت عدن

يافع.. مستفيدو كهرباء يهر من قرى السعدي يوجهون رسالة شكر للقائمين على الخدمة

يافع(عدن الغد)خاص:

بعثت قرى السعدي في يافع رسالة شكر وعرفان واحترام الى مدير فرع كهرباء يهر جبران الراشدي ، وكل عمال المحطة على الجهود التي تبذل في تقديم الخدمة للمواطنين ..

وأكدوا على أن كل المستفيدين من خدمة الكهرباء مستعدون  للتعاون معهم في مواصلة الجهود المتفانية لاستمرار هذه الخدمة ويناشدون كل المواطنين الوقوف بجانبهم ..

جاء فيها : 
الأستاذ جبران الراشدي      المحترم
مدير فرع الكهرباء مديرية يهر بيافع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدء نهديكم تحياتنا ونتمنى لكم التوفيق في مهامكم.

يطيب لنا أن نرفع إليكم أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لما تقومون به، أنتم وعمال الكهرباء، من أعمال جليلة وجهود جبّارة، أثمرت تلك الجهود في استمرار عمل الكهرباء بصورة طيبة جداً، على الرغم من العوائق الكبيرة التي تواجهونها، والظروف السيئة التي تعيشها البلاد.

إن جهودكم محل تقدير واعتزاز من قبلنا، ولولاها، بعد توفيق المولى جلَّ وعلا، لما استمر عمل الكهرباء وانتظمت ساعات التشغيل، حتى أصبحت كهرباء يهر محطة نموذجية في نظر الكثيرين.
إننا نأمل من السلطة المحلية بالمديرية ولجنة إنقاذ الكهرباء والمستفيدين عامة أن يقوموا بدعمكم والوقوف إلى جانبكم، وتذليل أيه صعوبات تواجهونها، حتى تستمرون في أداء مهامكم على أكمل وجه، ونؤكد أننا في مناطقنا هذه سنكون عوناً لكم، ومستعدين لتلبية ما يُطلب منّا في سبيل استمرار عمل الكهرباء.

نسأل الله لكم التوفيق والسداد.

تقبلوا خالص تحياتنا

إخوانكم في قرى السعدي المستفيدون من كهرباء م/ يهر.