آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-11:25ص

رياضة


الاخوين يصالح جمهوره بفوزا معنويا على حساب أبناء الغناء

الأربعاء - 09 مارس 2022 - 07:53 م بتوقيت عدن

الاخوين يصالح جمهوره بفوزا معنويا على حساب أبناء الغناء

الغيضة((عدن الغد)) مختار باداس

في اخر موجهات الجولة الرابعة من منافسات أبطال المحافظات تجمع المهرة ،تمكن الأخوين من مصالحة جمهوره عندما تغلب على منافسة وحدة تريم بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الشهيد مخبال بالغيضة .


تبادل الفريقين الهجمات بطموح الفوز وكسب نقاط اللقاء الثلاث ، وشهد مجريات الشوط الأول هجمات خطيرة من جانب طرفي اللقاء دون تحقيق اهداف ،لينهي الشوط الأول  سلبياً .

 

في الحصة الثانية شكل فريق وحدة تريم خطورة كبيرة على مرمى الأخوين من خلال التحركات الهجومية الخطيرة بواسطة إبراهيم علي ومحمد سعيد ولكن دون أن يسجل أهداف ، ومن جانبه الأخوين شن العديد من الهجمات أبرزها واخطرها فرصة برصلوح السانحة للتهديف التي سددها فوق العارضة في الدقيقة 15 ، وبعد مرور اربع دقائق استهل الأخوين أول أهدافه عبر اللاعب سالم صلاح في د 19 ،وفي الدقائق الأخيرة كثف الأخوين من هجماته وسجل هدفين الثاني والثالث حملت بصمات احمد باحلى في د38 من ركلة جزاء وفي الخمس الدقائق من الوقت بدل الضائع ، وبهذا  الفوز صالح الاخوين جمهوره بعد ان مني بخسارتين وتعادل رافعاً  رصيده الى أربع نقاط .


نال جائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة لاعب الاخوين المتألق أحمد علي باحلي .


أدار اللقاء تحكيميا الحكم صالح العطوي ومعاذعلي وعلي أحمد وحسن أحمد حكما رابعاً وراقب المباراة صالح الحواني وراقب الحكام محمد مجاهد والاثنين عمر مراقب الفرع .