آخر تحديث :السبت-03 أغسطس 2024-04:02م

أخبار المحافظات


القائم بأعمال مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل منسقة تكثل نون النسوي

الجمعة - 12 يوليه 2024 - 11:24 ص بتوقيت عدن

القائم بأعمال مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل منسقة تكثل نون النسوي

((عدن الغد))خاص

استقبل الدكتور بسام عبادي القائم بأعمال مدير عام مستشفى الأمراض النفسية صباح اليوم الخميس بمكتبه الاستاذه عفراء الحريري منسقة تكتل نون النسوي والأستاذة هدى عارف عضو فريق التخطيط والتطوير في التكتل الذي يعمل تحت مظلة منظمة سلام لمجتمعات مستدامة (pass) وبالشراكة من منظمة سيفرورلد البريطانية.
هذا وقد بحث الجانبان مشروع العلاج بالحصاد ...تعاون بيئة وطبيعة الذي سيقدمه التكتل لنزلاء مستشفى الأمراض النفسية والعصبية و المترددين عليها(نساء ورجال)

وقد تحدتث الاستاذه عفراء الحريري أن التكثل عبر داعميه بإمكانه مساعدة المستشفى في مشروع العلاج بالحصاد الزراعي للاقتراب من البيئة والطبيعة وذلك من خلال تشجير المستشفى باشجار الخضار والفواكه وأشجار الزينه وذلك لخلق بيئة صحيه آمنه والاستفاذه من المحصول والانتاج الزراعي لنزلاء المستشفى.
وكذلك المشاركه في مشروع العلاج بالرياضة البدنية و الذهنية وبالموسيقى للنزلاء من خلال تجهيز صاله للالعاب في المستشفى.
ونوهت الأخت هدى عارف عضو التخطيط والتطوير بأن هذا المشروع مدته من فترة ثلاثه الى سته اشهر تسبقه ورشة عمل لأصحاب المصلحة المباشرين وغير المباشرين، بما فيها مكتب الصحة والسلطة المحليةفي المديرية.

من جانبه ثمن عبادي هذه الزياره متمنيا أن تستمر أواصر الدعم والمساندة من قبل التكتل والداعمين لهم وذلك لحاجة المستشفى لمثل هذه المشاريع الفعاله والتي يستفيد منها نزلاء المستشفى والوافدين إليه.

حضر اللقاء
الدكتور مازن عبدالله سالم
نائب المدير للشؤون الفنيه والأكاديمية

*من عبدالله المزجاجي*