آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-08:44ص

أخبار عدن


المحولي يؤكد على أهمية معالجة كافة التحديات التي تواجه التعليم الفني في لحج

الأربعاء - 09 مارس 2022 - 02:49 م بتوقيت عدن

المحولي يؤكد على أهمية معالجة كافة التحديات التي تواجه التعليم الفني في لحج

عدن(عدن الغد)خاص.

ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، صباح اليوم في عدن ، مع مدير مكتب التعليم الفني في محافظة لحج أيمن الشحيري ، أهم التحديات التي تواجه العملية التعليمية في المحافظة والاحتياجات المطلوبة.

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب، المشاكل الفنية والإدارية التي تواجه عمل المكتب والعملية التعليمية في محافظة لحج ، وأهم المتطلبات التي تساهم في تقديم الخدمات التعليمية المطلوبة للطلاب في مختلف التخصصات المهنية والفنية.

وفي اللقاء أكد المحولي ، على أن الوزارة تسعى لمعالجة كافة المشاكل والصعوبات المطروحة من قبل إدارة مكتب لحج ، وتلبية المتطلبات والاحتياجات التي تسهم في التخفيف من الصعوبات التي تواجه عملهم في مختلف المجالات ، وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة في تحسين العملية التعليمية التي تهدف إلى فتح المجالات امام الشباب في محافظة لحج لتطوير قدراتهم ومهاراتهم وكفاءتهم الفنية بمختلف التخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل.

من جانبه استعرض الشحيري ، أهم الاحتياجات والصعوبات التي يواجهه المكتب في مختلف المجالات والإدارات والتخصصات .. مشيدا بتفاعل الوزارة في تقديم اللازم لتحسين الخدمات التعليمية في مختلف التخصصات الفنية والمهنية وتوفير الاحتياجات الضرورية التي تسهم في تطوير مخرجات التعليم بالمحافظة.