آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار عدن


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس.. سواعد الخير تكرم عدد من رائدات الإنسانية في عدن

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 11:57 م بتوقيت عدن

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس.. سواعد الخير تكرم عدد من رائدات الإنسانية في عدن

لحج(عدن الغد)خاص:

نظمت الإدارة العامة في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية حفلاً تكريمياً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الثامن من مارس حيث تم تكريم عدد من رائدات العمل الإنساني في محافظة عدن.

وفي الإحتفال الذي صار تقليداً سنوياً تنظم له وتقيمه المؤسسة أكد المدير العام/ نادر عبد القوي على ضرورة استحقاق المرأة العاملة للتكريم، مشيداً بإخلاصها  وحرصها على كل من شأنه مصلحة الصالح العام .

مشيراً بأن المؤسسة من خلال هذا التكريم أن تكرم كل الأمهات والنساء في جميع المجالات المتعلقة بالمرأة، منوها على ضرورة إعطاء المرأة حقها وعدم هضم حقوقها المتعلقة بها.

وصرح الأستاذ ياسر إبراهيم ضابط قطاع الحماية بقوله يأتي هذا التكريم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الثامن من مارس كنبراس تقدير وعرفان لكل أم أو أخت أو بنت أو زوجة ويأتي هذا التكريم من ضمن الأهداف المرجوة التي تسعى إليها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها إعطاء المرأة حقها في تبوء المراكز الإدارية والقيادية في المجتمع

وأختتم حديثه بكلمة شكر للمرأة العاملة المثابرة في جميع أقطار المعمورة.

وعبر المستفيدات من التكريم عن شكرهن لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية وجميع طاقمها الذين كانوا نبراس حب ووفاء لهم وإدخال السرور على قلوبهن متمنيين لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.