آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-07:01ص

رياضة


الشعلة يكسب خيبل المهرة بصعوبة في افتتاح التصفيات النهائية لدوري كرة الطائرة.

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 02:36 م بتوقيت عدن

الشعلة يكسب خيبل المهرة بصعوبة في افتتاح التصفيات النهائية لدوري كرة الطائرة.

عدن ( عدن الغد ) فهمي فهد

افتتحت صباح اليوم منافسات التصفيات النهائية لكرة الطائرة بين نادي الشعلة ومنافسة خيبل المهرة بافتتاح الجولة الأولى من التصفيات النهائية لكرة الطائرة والتي اقيمت بالصالة المغطاة بالشيخ عثمان في البطولة  التي تقام بدعم وزير الشباب والرياضة نائف البكري ودعم صندوق النشى والرياضة ؛؛باجواء كرنفالية بهيجة تزينت الصالة المغطاه من الكثير من محبين اللعبة ورابطة نادي الشعلة التي حضرت من الصباح الباكر لمؤزارة فريقه.


وانتهت المباراة بفوز الاصفر الشعلاوي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين لخيبل المهرة

الشوط الأول تمكن من نادي الشعلة من فرض سيطرته وتمكن من حسم الشوط الأول بنتيجة ٢٥-٢٠ والذي شهد تالق لاعب الشعلة اسار جلال ومحترف الشعلة السوداني محمد يوسف.

الشوط الثاني مستمد تألقه من موزارة جماهيره وتمكن الاصفر الشعلاوي من حسم الشوط ٣٠-٢٨والذي شهد صحوة متأخرة من نادي خيبل المهري.

الشوط الثالث قلب خيبل المهري التوقعات  وتمكن من كسب الشوط الثالث بنتيجة ٢٥-١٧ والذي كان عنوان الشوط تالق لاعب الشعلة جمال مفتاح.

الشوط الرابع واصل خيبل المهرة تألقه والحفاظ على اماله في الفوز في المباراة وتمكن من الفوز بنتيجة ٢٥-١٨.

الشوط الخامس الخامس والذي كانت عنوانه الشحن العصبي من لاعبي الفريقين وخارج الملعب وتمكن نادي الشعلة من حسمه وكسب المباراة مستفيدا من فقدان لاعبي خيبل في النقاط الأخيرة من المباراة وانتهى لمصلحة الشعلة بنتيجة ١٥-١١ ؛ليودع الشعلة اول نقطتين في رصيده فيما اودع خيبل اول نقطة في رصيده