آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-09:45ص

أخبار عدن


الدكتور: باسليم يلتقي الفريق القانوني لرفع قضية ضد اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن

الأحد - 06 مارس 2022 - 04:25 م بتوقيت عدن

الدكتور: باسليم يلتقي الفريق القانوني لرفع قضية ضد اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن

عدن((عدن الغد)) خاص

ألتقي د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي يومنا هذا الاحد الموافق 6 مارس 2022 في مكتبه بفريقه القانوني المكلف من المحامين :
أ. فتحي عثمان  مدير عام قضايا الدولة 
أ. محمد علي الطفي الممثل القانوني
أ. حسام عز الدين قاسم المحامي 
د. فارس زين السقاف مدير عام الشؤون القانونية بالمؤسسة 
أ. نايل علي بن علي مدير إدارة الشؤون القانونية بالمؤسسة فرع عدن.
وبعد الترحيب بالفريق القانوني قدم د. باسليم شكره وتقديره للمواقف الرائعة للعاملين في إدارة و فروع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في عدن وحضرموت. وقال إن مواقف عمال المؤسسة المتضامنة معه هي التي شجعته على توجيه مهلة نهائية لما تسمى اللجنة التحضيرية  لاتحاد نقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن تنتهي يوم الثلاثاء القادم في جملة الأكاذيب والافتراءات التي اطلقت ضده من قبل اللجنة التحضيرية فيما يخص الإجراءات التي اتخذتها إدارة فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن ضد العامل مياد.
وأوضح د. باسليم ان محضر لجنة شؤون العاملين في الفرع كذب وبين افتراءات الموظف في فرع المؤسسة بعدن مياد أحمد سالم.
وقال د. باسليم صحوت يوم الجمعة على جملة من التهديدات المرعبة وبيان يتضمن دعوة ما تسمى باللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن والتي ترأسها السيدة امتثال بيربهاي والذي يدعو فيه " جميع النقابيين الشرفاء بالعاصمة عدن وجميع أحرار الجنوب وإبطال الجيش الجنوبي وأحرار وحرائر الحراك للاحتشاد امام إدارته "،  والتي هي عباره عن شقة صغيرة مكونة من ٣ غرف و صالة في عمارة تحتوي مكاتب إدارية بسبب كذبة أطلقها الموظف في فرع المؤسسة بعدن، حيث لم يتم الا خصم جزء بسيط من حافزه واستلم ١٠٩ الف ريال مستحقات شهر فبراير وهو الموظف في الدرجة الحادية عشر وغير الملتزم بعمله، مع العلم ان الجمعية العمومية في المؤسسة قامت بسحب الثقة منه منذ فترة ومع العلم ان كل الإجراءات (وهي إجراءات قانونية)، اتخذت من قبل إدارة فرع المؤسسة بعدن وليس له اي دخل فيها لا من قريب ولا من بعيد.
وقال د. باسليم انه حضر إلى مكتبه ٣ وسطاء  الى الآن، الا انه يرفض الاستمرار في هذه المهزلة وتنتهي المهلة التي حددها لما تسمى باللجنة التحضيرية يوم الثلاثاء القادم ظهرا وبعد ذلك بيننا و بينهم ساحة المحاكم.
. وحمل د. باسليم الجهة صاحبة البيان أي أضرار أو اعتداء يطاله أو يطال أي فرد من أسرته بسبب ذلك التهديد المرعب ودعوة ابطال الجيش الجنوبي للتظاهر ضده بدون حق