آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار وتقارير


البروفيسور علي العولقي يلتقي بالسليماني نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات لدى حكومة شباب وأطفال اليمن

الأربعاء - 02 مارس 2022 - 01:23 م بتوقيت عدن

البروفيسور علي العولقي يلتقي بالسليماني نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات لدى حكومة شباب وأطفال اليمن

(عدن الغد) خاص:

التقى نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الأخ/علي عبدالقادر السليماني، بمعية البروفيسور علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وخلال اللقاء رحب البروفيسور علي العولقي بنائب وزير الخدمة المدنية و التأمينات لدى حكومة شباب وأطفال اليمن، معرباً عن تقديره وامتنانه بدور الشباب في عملية البناء وشدد البروفيسور علي العولقي بالحرص والاهتمام بنواة المستقبل وتطوير قدراتهم وتأهيلهم.

 

 وثمن نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات بالدور الذي يقوم به البروفيسور علي العولقي من خلال تبنيه برامج رعاية وتأهيل الشباب وإشراكهم في بناء المستقبل وتعزيزهم بمهارات القادة واشباعهم بالمعرفة والمهنية ليصبحوا كادر المستقبل. 

 

ودار النقاش على مستقبل الشباب في المحافظات المحررة  والحرص على اشراكهم في عملية البناء والتأسيس للمستقبل .

 

وأكد البروفيسور أن المجلس الانتقالي يحرص على فئة الشباب ويعطي الأهمية القصوى للحفاء على الشباب باعتبارهم مستقبل البلد وقوة الوطن.

 

من جانبه عبر نائب وزير الخدمة المدنية التأمينات في حكومة شباب وأطفال اليمن عن شكره وتقديره للبروفيسور باهتمامه واعطاء الأولوية للشباب.

 

ونقل نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة شباب وأطفال اليمن تحيات وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة شباب وأطفال اليمن الاخ/ ناصر محمد لصور ورئيس حكومة شباب وأطفال اليمن الاخ/ محمد عبدالله جميع الى سعادة البروفيسور علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي.