آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


الوكيل الكثيري يطلع على الجانب الأمني بوادي حضرموت

الثلاثاء - 01 مارس 2022 - 01:04 م بتوقيت عدن

الوكيل الكثيري يطلع على الجانب الأمني بوادي حضرموت

سيئون (عدن الغد) خاص:

اطلع وكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على الاوضاع  الامنية في مديريات وادي وصحراء حضرموت.

 

وأشاد الوكيل الكثيري بالجهود التي يبذلها رجال الامن في تعزيز الامن والاستقرار بالمديريات والتي اثمرت في القاء القبض على الخلايا التي تحاول زعزعة الأمن واقلاق  السكينة العامة.

 

مطالبا افراد الامن إلى بذل المزيد ورفع الحس الامني اليقظة العالية في ضبط كل ما يحاول تعكير الصفو العام وتهديد السلم الاجتماعي .

 

واستمع الوكيل الكثيري من مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد الركن حسن العيدورس على الخطة الأمنية التي تنفدها الاجهزة الأمنية بالتنسيق مع الوحدات العسكرية التي تهدف لبسط  الأمن وتأمين المنشآت وضبط المطلوبين وتسهيل حركة المرور بالجولات والتقاطعات للحد من الازدحام المروري .

 

ونوه العميد العيدروس إلى أن الاجهزة الأمنية تعمل على نشر الدوريات الليلة داخل المدن لحفظ الامن.

 

وفي سياق متصل تفقد الوكيل عصام الكثيري مع مدير الأمن وقائد القوات الخاصة العقيد علي الغريري المباني الرئيسية بإدارة أمن وشرطة وادي حضرموت المتمثلة في ترميم وصيانة صالة الطعام والمخبز الممول  من السلطة المجلية.

 

كما تم الاطلاع على سير مشروع معمل الطوب للسجناء الذي يسعى إلى استغلال اوقات السجناء في اكتساب مهنة وحرفة وكذا توفير دخل يوفر لهم و لأسرهم العيش الكريم .

 

الإعلام والعلاقات العامة