آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

رياضة


غداً قمة مبكرة تجمع حبيل جبر والحبيلين بملعب الشهداء بحالمين في بطولة الامير شعفل

الأحد - 27 فبراير 2022 - 05:44 م بتوقيت عدن

غداً قمة مبكرة تجمع حبيل جبر والحبيلين بملعب الشهداء بحالمين في بطولة الامير شعفل

حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

تتجه انظار الجماهير وعشاق كرة القدم في رباعيات ردفان في محافظة لحج إلى ملعب الشهداء بعاصمة مديرية حالمين"حبيل الريدة"لمشاهدة القمة المرتقبة أقوى مباريات تجمع حالمين والذي سيجمع نادي حبيل جبر وشباب الحبيلين في ملعب الشهداء غدا الاثنين28فبراير 2022م ضمن منافسات بطولة الامير الراحل شعفل بن علي شايف الحالمي لاندية ردفان والضالع الذي يقام بنظام النقاط وبرعاية الرئيس عيدروس الزبيدي وبدعم عميد الاسرة الاميرية عبدالهادي بن علي شايف.

حبيل جبر لعب مباراته الأولى أمام نادي حالمين وكسب فيها نقطة بعد تعادله المثير بهدفين بينما شباب الحبيلين هو الأخر في رصيده نقطة واحدة إثر تعادله السلبي أمام شباب خرفة في افتتاحية البطولة.

اللقاء غداً يحدد مستوى شباب الحبيلين الطامح للفوز والاقتراب من البطولة ويرى رياضيون بأن شباب الحبيلين في أفضل حالاته بعد مشاهدت مباراته الاولى لحسم أمر المنافسة وضمان تصدره لاندية المجموعة الثانية تجمع حالمين.

وفي المقابل فان فريق نادي حبيل جبر ظهر قوياً في مباراته السابقة وسيبحث عن الانتصار وكسب نقاط المباراة ليضمن المنافسة فيما تبقى من البطولة والاهم من ذلك إرضاء جماهيره وتحقيق رغبتهم بالفوز.