آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:24م

رياضة


حضرموت.. أهلي الخيام بطلا لكأس "محل مملكة الرياضة" لكرة القدم

السبت - 26 فبراير 2022 - 07:18 م بتوقيت عدن

حضرموت.. أهلي الخيام بطلا لكأس "محل مملكة الرياضة" لكرة القدم

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

نجح فريق الأهلي بالخيام عصر أمس الجمعة في الفوز ببطولة (محل مملكة الرياضة بالغرفة) لكرة القدم وذلك على حساب شقيقه (شباب الأهلي) إثر تغلبه في المباراة الختامية بركلات الترجيح 3/4 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي.

المسابقة أقيمت تحت إشراف نادي السلام بوادي حضرموت  وبمشاركة 12 فريقا شعبيا منضويا تحت لوائه ، وتنظيم فريق شباب الأهلي بالغرفة.

وعقب صافرة النهاية قام ضيوف المباراة يتقدمهم الأخ / عبيد هادي باعنتر - نائب رئيس نادي السلام بالغرفة بتسليم كأسين تذكاريين للفريق البطل والفريق والوصيف وجائزتين لأفضل لاعب في النهائي من فريق شباب الأهلي (أحمد عبدالله عطوفة) ، وأفضل حارس من فريق الأهلي بالخيام (عبدالله صالح باحميد).

أدار اللقاء في الساحة محمود محمد مزروع وعلى خطي التماس محمد هادي  السقاف وسالم بن نصر ورياض عبد بن مهري حكما رابعا .. وكان مراد بن عبيدالله مراقبا فنيا ومحمد علي باشادي مراقبا إداريا.

جدير باﻹشارة إلى أن يوم 24 فبراير 2022 سيظل محفورا في ذاكرة منتسبي فريق الأهلي بالخيام حيث  أن الفريق (الأزرق) لم يحقق فيه أول بطولة فحسب ،  بل ووصل لاول مرة إلى نهائي الكأس .. ويأتي الفضل بعد الله إلى جهود ومساعي المدرب الشاب / شاهر ناصر هادي مقرم وتفاعل الإدارة وإصرار صريح من اللاعبين .