آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:17ص

رياضة


فريق الشهيد رحيم يتوج بلقب بطولة الشهيد " ابو حرب "

السبت - 26 فبراير 2022 - 01:59 ص بتوقيت عدن

فريق الشهيد رحيم يتوج بلقب بطولة الشهيد " ابو حرب "

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

توج فريق الشهيد رحيم بلقب بطولة الشهيد " ابو حرب " على حساب منافسه فريق شهداء الطويلة ، وذلك بعد الفوز عليهم بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم الجمعة على ملعب مدرسة باحميش الترابي الكائن في منطقة الطويلة بمديرية صيرة ، والتي تقام منافساتها بمشاركة ١٨ فريق شعبي من مختلف مديرية صيرة يلعبون بنظام خروج المغلوب وبرعاية كريمة من قبل مدير عام مديرية صيرة د/ محمود الجرادي.

وسط أجواء كرنفالية رائعة وحضور جماهيري غفير غطا جميع جنبات الملعب ، انطلقت صافرة الحكم وأنطلق معها الإثارة والندية من قبل الفريقان سعياً منهم عن تسجيل أول أهداف اللقاء وهدد كل منهما مرمى الأخر لكن جميع محاولاتهم غردت خارج السرب ، لينتهي الشوط الأول سلبياً دون أهداف.

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة ونسق المباراة بين الفريقان وازدادت إثارة وحماسة ، وتمكن فريق الشهيد رحيم من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب " سعيد علي أحمد" ، واضاف زميله اللاعب " حمد شوطح" الهدف الثاني لصالح فريقه في منتصف الشوط الثاني ، لينتهي على إثرها احداث المباراة بفوز فريق الشهيد رحيم على فريق شهداء الطويلة بهدفين نظيفين.

أدار اللقاء تحكيمياً على الساحة الحكم: علاء البدوي وراقبها فنياً الكابتن عادل الشبري.

وتم تكريم فريق الشهيد رحيم بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما تم تكريم فريق شهداء الطويلة بكأس الوصافة والميداليات الفضية .

وتحصل اللاعب " قائد احمد " من فريق ٢٠ على جائزة هداف البطولة ، فيما تحصل اللاعب " عثمان هاني الكمراني " من فريق الشهيد رحيم على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، وافضل حارس في البطولة الحارس " أصيل علي حسن " من فريق الشهيد رحيم.

حضر النهائي مدير عام مديرية صيرة د/ محمود الجرادي والمدرب الوطني قيس محمد صالح وشقيق الشهيد ابو حرب رحمة اللّه عليه والقائد مالك هرهرة والأستاذ عبدالكريم إسماعيل المسؤول المالي في نادي التلال والشخصية الرياضية محمد عبدي المعروف ب " حمدوز " وعدد من الشخصيات الرياضية والأجتماعية.