آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:27ص

أخبار عدن


مدارس الجيل الجديد تحصد المركز الثاني بالمسابقة العلمية التربوية للحاسوب بمديرية المنصورة

الجمعة - 25 فبراير 2022 - 05:56 م بتوقيت عدن

مدارس الجيل الجديد تحصد المركز الثاني بالمسابقة العلمية التربوية للحاسوب بمديرية المنصورة

عدن((عدن الغد))خاص:

حصدت مدارس الجيل الجديد المركز الثاني للمسابقة العلمية التربوية للحاسوب التي اقيمت برعاية الأستاذ أحمد الداؤودي، مدير عام مديرية المنصورة، وتنظيم إدارة الانشطة بمكتب التربية والتعليم بالمديرية.


تنافس بهذه المسابقة عدداً من المدارس الخاصة الاهلية بالمديرية حيث قدمت مشاريعهم حسب الشروط الخاصة بالمسابقة وتم عرض جميع اعمال هذه المدارس المشاركة واختلف كل عمل عن العمل الاخر مما اثبت  إبداع الطلاب في استخدام الحاسوب في المادة التعليمية .


وتهدف هذه المسابقة الى ربط التقنية الحاسوبية الحديثة بالعملية التعليمية التربوية حيث تنمي القدرات العقلية والمهارات الطلابية وربطهم  بالمواضيع  العلمية .


وبعد عرض كل الاعمال المقدمه من المدارس المشاركه في المسابقة اختارت لجنة التحكيم اصحاب المراكز الثلاثة الاولى وكانت كالتالي : 
المركز الأول : مدرسة سماء عدن الأهلية. 
المركز الثاني : مدارس الجيل الجديد الأهلية. 
المركز الثالث : مدرسة النبراس الأهلية. 
ويذكر أن مدارس الجيل الجديد للعام الثاني على التوالي تحصد المركز الثاني ، حيث وانها انشئت خلال عامين فقط ، وكذا حصولها على العديد من المراكز المتقدمه في مسابقات علمية وثقافية ،فتعتبر هذه الانجازات التي تحققها المدرسة رائعة ، وهذا يدل على وجود كادر تربوي كبير ومميز للإرتقاء بهذا الصرح التربوي الكبير .


وفي ختام المسابقة التي اقيمت على مدارس الجيل الجديد الأهلية بالمنصورة، تم القاء كلمة من الاستاذ/ علي علوي، مدير مكتب التربية بالمديرية، كلمة معبراً فيها عن سعادته بإقامة مثل هذه المسابقات العلمية، وقدم شكره الجزيل لمدارس الجيل الجديد متمثلة بمديرتها، أ/سمية الفقية، على حسن الاستضافة الدائمة لمثل تلك الفعاليات، ولكل من شارك وساعد في انجاح وتميز هذه المسابقة، ايضاً قدم شكره للجنة التحكيم التي كانت متميزه في اختيارها للأعمال ..


وفي ختام المسابقة اقيم حفل تتويج الفائزون بالمسابقة وتخلل الحفل فقرات غنائية راقصة من زهرات مدرسة الجيل الجديد وتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركين والدروع للفائزون بالمسابقة ..
حضر الحفل عددا من التربويين، واعضاء قسم الانشطة المدرسية بالمديرية..