آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-12:23ص

أخبار المحافظات


المحافظ البحسني يشيد بمصفوفة المطالب العامة بحضرموت

الأربعاء - 23 فبراير 2022 - 05:46 م بتوقيت عدن

المحافظ البحسني يشيد  بمصفوفة المطالب العامة بحضرموت

(عدن الغد): متابعات:

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني بمصفوفة المطالب التي تم التوقيع عليها من قبل المكونات السياسية والمجتمعية بالوادي والصحراء.

وجدد المحافظ لدى لقائه اليوم بالمكلا مندوبين عن المكونات السياسية والمجتمعية بالوادي والصحراء، بحضور وكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي. موقف السلطة المحلية تجاه أبناء المحافظة ومكوناتها السياسية والمجتمعية والحقوق والمطالب العامة لحضرموت، وفقًا والطرق السلمية ، ورفضها لأي أعمال عنف أو تخريب، حاثًا على ضرورة التخلص من بعض الآفات كالتشكيك في القيادات أو الأشخاص.

وشدد المحافظ البحسني على أهمية التحام جميع المكونات السياسية والمجتمعية ومساندتها لجهود السلطة المحلية، بما يسهم في التخفيف من معاناة مواطنينا المعيشة.

بدوره أشار الشيخ عمرو بن حبريش إلى أن الصعوبات التي تمر به البلد بشكل عام والمحافظة بشكل خاص، يقابلها جهود للسلطة المحلية بحضرموت ومجتمعها للحفاظ على ما تحقق من مكاسب وانجازات ، منوهًا إلى أن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهد والتلاحم بما يحقق المطالب والاستحقاقات كافة.

وعبّر مندوبو المكونات السياسية والمجتمعية عن سعادتهم بهذا اللقاء ، مؤكدين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية ومؤازرة جهودها في الحفاظ على أمن حضرموت ورفض أي أعمال تعكر حالة الاستقرار الذي تنعم به.

وكان قد أشهر في مؤتمر صحفي عقد بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء في 20 فبراير الجاري عن وثيقة مصفوفة المطالب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية الموقعة من المكونات السياسية والمجتمعية بوادي وصحراء حضرموت .