آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-04:35م

أخبار وتقارير


طبيب يمني يدعو لإنشاء صندوق مالي للعالقين ومساندة الطلاب في الخارج

الأحد - 20 فبراير 2022 - 05:16 م بتوقيت عدن

طبيب  يمني  يدعو لإنشاء صندوق مالي للعالقين ومساندة الطلاب في الخارج

( عدن الغد)خاص

 


في بادرة طيبة دعى طبيب ومكتشف يمني كل رجال  الأعمال اليمنيين والقادرين في كل أقطار العالم  على إنشاء صندوق مالي خاص باليمنيين اللذين تقطعت بهم السبل  ومساندة الطلاب في الخارج .

و كتب الدكتور هلال الأشول في سلسلة تغريدات على تويتر " ‏نحن في حاجة ماسة إلى انشاء صندوق مالي لدعم اليمنيين الذين تقطعت بهم السبل خارج البلاد ويعانون من مشاكل طبية أو الطلاب الذين لم يتلقوا رواتبهم منذ شهور.

و أضاف الأشول"   إنه لأمر محزن جدا أن ترى أشخاصًا يعانون من أمراض يمكن علاجها لمجرد أنهم غير قادرين على تحمل تكلفة زيارة طبيب أو جراحة بسيطة.

و تابع الأشول " ‏آمل من جميع قادة الأعمال والمحسنين الذين لهم تاريخ في العطاء وخدمة المجتمع و يتمتعون بثقة اليمنيين أن يأخذوا زمام المبادرة في تنظيم إنشاء هذه الصندوق وتعيين فريق قادر على إدارته ونحن جميعا علي استعداد تام لدعم مثل هذه المبادرات.  ‎

و تفاعلت مع الدعوة مجموعة هائل سعيد أنعم  في رد من حسابها الرسمي على تويتر  " ‏‎‎‎نحن ملتزمون دائمًا، في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، بدعم وخدمة مجتمعاتنا من خلال المنح الصحية والتعليمية لليمنيين داخل وخارج اليمن شاكرين الدكتور هلال الأشول  على هذا الطرح ونعده  بأن نأخذ مقترحه بعين الإعتبار".

و أختتم هلال الأشول رده على مجموعة هائل سعيد قائلا " ‏‎‎‎خيركم سابق وما قصرتم وانتم اهل ثقة ومحل احترام وتقدير ومحبة الجميع ومجموعة هائل سعيد   تملك المهنية والقدرة علي ادارة مشروع مثل هذا  و أتمنى ان تتجلي رؤية لمبادرة تمكن جميع من اليمنيين المساهمة ونحن مستعدون للخدمة ودعم جهودكم وكل المخلصين.