آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:16ص

أخبار المحافظات


مدارس الأحقاف العالمية بالمكلا تنظم المعرض المدرسي السنوي للعام الدراسي 2021 م -2022 م

الأحد - 20 فبراير 2022 - 03:45 م بتوقيت عدن

مدارس الأحقاف العالمية بالمكلا تنظم المعرض المدرسي السنوي للعام الدراسي 2021 م -2022 م

المكلا((عدن الغد)) خاص

نظمت مدارس الأحقاف العالمية معرضها المدرسي السنوي للعام الدرسي 2021 /2022 م  صباح اليوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 بقاعة المدارس؛ وبحضور الأستاذ الفاضل: حسن أحمد باضاوي مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية بالمحافظة، والأستاذ القدير: سامي باعباد مدير إدارة الوسائل التعليمية بمكتب  وزارة التربية بالمحافظة، وجمع غفير من أهالي الطلاب والطالبات.

هذا وقد طاف الضيوف في جميع أجنحة المعرض الذي شمل على مايقارب من ( 10 أقسام ) مختلفة 
منها قسم التجارب العلمية، والوسائل. التعليمية، وجناح الرسم والفنون التشكيلية، وجناح خاص لأطفال المرحلة التمهيدية، وجناح 
التراث الذي شمل على مجموعة الأدوات التراثية القديمة من ملابس وخناجر وأدوات طبخ وأدوات خاصة بالعرس الحضرمي القديم، صاحب ذلك بعض الرقصات التقليدية من قبل زهرات المرحلة التمهيدية بالمدرسة.. وغيرها من الأقسام.

كما أوضح المدير التنفيذي لشركة مدارس الأحقاف العالمية : الدكتور / حسين سالم باربود بأن هذا المعرض يهدف إلى إبراز مواهب وقدرات الطلاب في الجوانب المتعددة وتمكين الطلاب من عرض إبداعاتهم بأنفسهم لتعريف الزائرين بها باستخدام اللغتين الإنجليزية والعربية.  شاكراً جميع أهالي الطلاب والطواقم التعليمية والإدارية بالمدارس على جهودهم المبذولة في إنجاح هذا المعرض.

الجدير بالذكر أن المعرض تقليد سنوي تقيمه مدارس الأحقاف العالمية والذي يعد واحدا من الأنشطة المدرسية اللاصفية، إلى جانب الزيارات التعليمية والمناظرات والفعاليات الثقافية والمحاضرات وكذا الدورات التدريبية والفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة.