آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-05:25م

رياضة


فريق الشهيد رحيم يقصي ٢٠ يونيو ويضرب موعداً مرتقباً مع شهداء الطويلة في نهائي بطولة الشهيد " ابو حرب "

الأحد - 20 فبراير 2022 - 08:04 ص بتوقيت عدن

فريق الشهيد رحيم يقصي ٢٠ يونيو ويضرب موعداً مرتقباً مع شهداء الطويلة في نهائي بطولة الشهيد " ابو حرب "

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

تمكن فريق الشهيد رحيم من حجز بطاقة العبور إلى النهائي من بطولة الشهيد " ابو حرب " وذلك بعد أن تمكن من إقصاء منافسه فريق ٢٠ يونيو بركلات الترجيح ٣_٢ بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر امس السبت  على ملعب مدرسة باحميش الترابي الكائن في منطقة الطويلة بمديرية صيرة ، ضمن منافسات الدور النصف النهائي من البطولة ، والتي تقام منافساتها بدعم ورعاية مدير عام مديرية صيرة د / محمود الجرادي ، بمشاركة ١٨ فريق شعبي من مختلف مديرية صيرة يلعبون بنظام خروج المغلوب.

وفي مباراة دراماتيكية وجنونية وحضور جماهيري غفير كانت الإثارة والندية هي عنوان الشوط الأول ، وتمكن فريق ٢٠ يونيو من تسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة ٢٥ من زمن الشوط الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ٢٠ يونيو على فريق الشهيد رحيم بهدف دون رد .

وفي مطلع الشوط الثاني رتب فريق الشهيد رحيم أوراقه واستعاد توازنه وتمكن لاعبوه من الدخول في أجواء المباراة  ، واحرز اللاعب " حامد بلعيد " لاعب فريق الشهيد رحيم الهدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة ٧٥ ، بعدها واصل كل منهما تهديد مرمى الأخر لكن دون أي جديد يذكر ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة ويلجأ الفريقان إلى ضربات الحظ والتي ابتسمت لصالح فريق الشهيد رحيم.

أدار اللقاء تحكيمياً على الساحة الحكم : عمرو غلام

وتحصل اللاعب " سعيد الطايعي" لاعب فريق الشهيد رحيم على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الشخصية الرياضية شكري حيدان .

هذا ويشهد عصر يوم الجمعة القادم لقاء ساخن وناري بين فريق الشهيد رحيم مع نظيره فريق شهداء الطويلة في ختام بطولة الشهيد " ابو حرب " على ملعب مدرسة باحميش الترابي الكائن في منطقة الطويلة .