آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-03:20م
أخبار المحافظات

بحضور مدير مكتب تربية رصد .. ثانوية العُمري تقيم معرض علمي ثقافي .

السبت - 19 فبراير 2022 - 10:45 م بتوقيت عدن

بحضور مدير مكتب تربية رصد .. ثانوية العُمري تقيم معرض علمي ثقافي .

رصد (عدن الغد) فواز الشقي

أقامت ثانوية العُمري صباح اليوم السبت الموافق 2022/2/19م معرض علمي ثقافي هو الأول في المنطقة التعليمية العمري .

واستهل المعرض الأستاذ عادل أحمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم مديرية رصد ، بقص شريط الافتتاح ،  والتجول في اقسام المعرض رفقة الدكتور والباحث نادر سعد العمري ، وممثل المجلس الإنتقالي في مركز العمري الاستاذ انيس عبادي ، ومدير الثانوية الأستاذ سالمين محسن ، إلى جانب الهيئة التدريسية والإدارية لمدرسة الشهيد أحمد راجح ، ومدرسة الطارفة ، ومدرسة حرد ، وحشد كبير من أبناء المنطقة ، والمشايخ ، ومجلس الآباء في الثانوية ، والعديد من الشخصيات الاجتماعية .

وخلال العرض تعرف الضيوف رفقة الكادري التعليمي لثانوية العُمري على ما يحتوية المعرض ، من قسم خاص بتجارب الكيمياء ، وأخر لتجارب الاحياء ، وقسم لتجارب الفيزياء ، وقسم للاختراعات وابداعات الطلاب ، إلى جانب قسم خاص بالتراث اليافعي .

وأشاد جميع الحضور بمستوى الترتيب والتنوع والتنظيم الذي شهدوه في المعرض ، ومستوى الطلاب الذين قاموا بعمل تجارب في  المختبرات تحت أشراف معلميهم ، مطالبين إدارة الثانوية بالإستمرار بمثل هذه الأنشطة التي تنمي من قدرات الطلاب وتأخذ بأيديهم نحو التقدم ، والإبداع .

من جانبها توجهت الهيئة الإدارية والتدريسية للثانوية العُمري بالشكر والتقدير لكافة من حضر ، كونهم كانوا سببا لنجاح هذا المعرض بحضورهم التشريفي ، ودعمهم المعنوي ، الذي يحتم عليهم الاستمرار في عمل مثل هذه الأنشطة .

الجدير بالذكر أن المعرض سيستمر يوم غدا الأحد أن شاء الله  ، ليتيح الفرصة لمن يريد المشاركة والإطلاع على أنشطت الثانوية المتواصلة على مدار العام ، والتي عبر عنها من خلال هذا  المعرض العلمي والثقافي .