آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-04:16م
أخبار المحافظات

فريق مبادرة أيادي السلام يزور منطقة تمحن لتفقد أوضاع المهاجرين الأفارقة

السبت - 05 أكتوبر 2024 - 02:03 م بتوقيت عدن

فريق مبادرة أيادي السلام يزور منطقة تمحن لتفقد أوضاع المهاجرين  الأفارقة

أبين((عدن الغد))خاص

قام صباح اليوم السبت، فريق مبادرة أيادي السلام، بزيارة ميدانية إلى منطقة تمحن لتفقد أوضاع المهاجرين الأفارقة الذين يعيشون في ظروف صعبة.

وجاءت هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة للمبادرة لدعم الفئات المستضعفة والمهاجرين الذين يعانون من تحديات عديدة، خاصة في ظل الأزمات الحالية. حيث هدفت االزيارة لرىىيسة المبادرة وفريقها من المتطوعين إلى الاطلاع على احتياجات المهاجرين ووقوفهم على المعاناة التي يعيشونها، بالإضافة إلى تطوير خطط الدعم اللازمة.

وقد عبرت أروى باسحيم عن قلقها تجاه الظروف المعيشية القاسية التي يعيشها المهاجرون في المنطقة، مشيرة إلى أهمية تكاتف الجهود المحلية والدولية لمعالجة هذه القضايا الإنسانية. كما قامت الحملة بجمع المعلومات حول احتياجات المهاجرين، وأكدت أن المبادرة تسعى لتأمين الدعم الضروري لهم في أقرب وقت ممكن.

كما شهدت الزيارة لقاءات مع عدد من المهاجرين الذين عبروا عن حاجتهم للمساعدة في مجالات متعددة، بما في ذلك الرعاية الصحية، التعليم، والاحتياجات الأساسية.

وفي ختام الزيارة، أكدت باسحيم التزام المبادرة بمناشدةالجهات المعنية القديم الدعم والمساعدة للمهاجرين، داعية المجتمع المدني إلى المساهمة في هذه الجهود الإنسانية الضرورية، والعمل معًا لتحسين حياة هؤلاء الأفراد الذين هم في أمس الحاجة للمساعدة

كماء وجة فريق مبادرة السلام كلمة شكروتقدير للجهات الامنية والسلطة المحلية في محافظه ابين على تعاونهم مع المبادرة وترحيبهم بفكرة انشاء المبادرة
.