آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-04:00م

أخبار وتقارير


سالي حمادة توضح حقيقة عرقلة تصوير مسلسل(ثروة أبي)

الخميس - 17 فبراير 2022 - 06:07 م بتوقيت عدن

سالي حمادة توضح حقيقة عرقلة تصوير مسلسل(ثروة أبي)

(عدن الغد)عادل السبئي:

أدلت الفنانة والممثلة العدنية المعروفة سالي حمادة بتوضيحاً هاماً حول الأخبار التي تتحدث عن عرقلة تصوير مسلسل (ثروة أبي) بسبب خلافات حدثت أثناء التصوير.

وقالت سالي في تصريح لـ( صحيفة عدن الغد) إن المخرج والمنتج جمال معوضة كان يعرف بعملها الآخر منذُ 27 نوفمبر 2021م وعنده علم بأن وقتي ضيق وحرج وورائي التزامات اخرى حتى يوم انسحابي في 25 يناير ومع هذا كان يتعمد تأجيل التصوير في المسلسل.

وأردفت قائلة:" الكل يعرفني بمواعيدي وانضباطي في العمل ولو كنت تركت العمل بعد ما بدأنا تصوير المسلسل سيكون صعبا عليا الانسحاب وفي حين انسحابي سيكون عنده الحق بمقاضاتي. 

وتابعت:" أنا لي الحق كممثلة أن انسحب إذا رأيت العمل غير مناسباً قبل التصوير.. مشيرة إلى أنها كانت مستعدة أن تحمل شرطا جزائيا في عقدها الذي بدأ في 5 يناير من أجل التعاون مع المخرج جمال رغُم أنها كانت مريضة ولديها مشاكل كثيرة في حياتها الشخصية لكن هذا لم يمنعها من أن تتفرغ للعمل مع جمال ومسلسله (ورثة أبي)" حد قولها.

 وواصلت"  تناطحنا في أعمالنا السابقة وصارت مشاكل على عدد شعر الرأس ولم نطلع للعلن للتشهير ببعضنا بالرغم من دخولنا في مشاكل وأزمات مالية. 

وأكدت الفنانة سالي أنها لم تستلم أي استدعاء رسمي بخصوص دعوى مرفوعة ضدها ولا تعلم رقمها ولا متى كانت.. لافتة إلى أن عقد العمل الذي تم نشره لا يخصها على الإطلاق وإنما يخص الشركة المصرية المنفذة والتي رفعت الآن دعوى تشهير ضد المخرج والمنتج معوضة وتطالبه ايضا بدفعات مالية متأخرة لديه. 

مشيرة إلى أن عدم إيفاء معوضة الشركة المنفذة بالتزاماته المالية ولم يقدم الضمانات هو ما تسبب بوقف العمل ، كما أن السفارة والقناة لم يوافق أي منهما أن يدخل  كطرف ثالث.