آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:27ص

أخبار عدن


اختتام فعاليات المخيم الطبي الأول لمستشفى الأمراض النفسية في العاصمة المؤقتة عدن.

الأربعاء - 16 فبراير 2022 - 08:50 م بتوقيت عدن

اختتام فعاليات المخيم الطبي الأول لمستشفى الأمراض النفسية في العاصمة المؤقتة عدن.

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت صباح اليوم الأربعاء فعاليات المخيم الطبي الأول لمستشفى الأمراض النفسية حيث تم معاينه أكثر من مئه حاله مرضيه في اليوم الرابع والأخير للمخيم بواسطة نخبة من اكفى الاطباء والاخصائيين في المستشفى يتقدمهم الاستشارية فوزيه باشعيب وكدا الاستشاري الدكتور عبدالله سالم الشبيحي والدكتوره نجوى فضل وشهد المخيم نفس الزخم والحضور الفاعل من قبل المستفيدين والمستهدفين منه..

كما تم في وقت لاحق من صباح هذا اليوم عمل حفل تكريمي بسيط للاخوه الأطباء وطاقم العمل في هذا المخيم وذلك بحضور عدد من الضيوف الذي كان على رأسهم الدكتور علي عبدالله صالح مدير مكتب الصحه محافظة عدن والاخ الدكتور محمد القعيطي مدير المؤسسات الطبيغ و الصحيه في مكتب الصحه حيث ألقى الاخ الدكتور علي عبدالله صالح مدير مكتب الصحه كلمه أشاد فيها بنجاح هذا  المخيم الطبي الذي يقام لاول مره في المستشفى وبجهود وتنسيق نخبة من أطباء المستشفى .. داعيا إلى ضرورة استمرار مثل هذا المخيمات الطبيه في المجال النفسي لمردودها الإيجابي على حياة الفئه والشريحه المستهدفة من المجتمع اليمني.
كما ألقى  الدكتور خالد النهدي مدير عام مستشفى الامراض النفسيه كلمه رحب فيها بالحضور وشكر من خلالها جميع طاقم العمل في المخيم على جهودهم المبذولة خلال فترة المخيم وماحققوه من نجاح مشهود فيه..شاكرا شركات الادويه الراعية للمخيم والذي كانت لها الفضل بعد الله سبحانه في انجاح هذا المخيم.

وبعدها جرت مراسيم التكريم حيث تم تكريم جميع الأطباء والكوادر التمريضية والفنية والاداريه والإعلامية والأمنية في المستشفى الذين كان لهم الدور الأبرز في إنجاح هذا المخيم وايصاله إلى بر الأمان..
الجدير بالذكر أن المخيم استقبل أكثر 480 حاله مرضيه من مختلف أنحاء الجمهوريه وتم صرف اغلب الأدوية المجانية لهم .


*من عبدالله المزجاجي