آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:27ص

أخبار المحافظات


مؤسسة بلقيس والكوخ الثقافي تكرمان الإعلامي والكاتب الصحفي علي السليماني

الأربعاء - 16 فبراير 2022 - 03:30 ص بتوقيت عدن

مؤسسة بلقيس والكوخ الثقافي تكرمان الإعلامي والكاتب الصحفي علي السليماني

أبين(عدن الغد)خاص:

في اطار الاهتمام بالإعلاميين والكُتاب الصحفيين والنشطاء والمبدعين في محافظة أبين الذي توليه وتتبناه مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير محافظة أبين بالشراكة مع الكوخ الثقافي الفني .

وفي المقر الرئيسي لمؤسسة بلقيس للنماء والتطوير م/ أبين الواقع في مدينة جعار بمديرية خنفر قامت صباح اليوم الاخت الاستاذة منى كليب رئيسة مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير م/ أبين يتكريم الإعلامي والكاتب الصحفي/ علي السليماني مدير الإعلام التربوي بالمحافظة أبين وتسليمه شهادة شكر وتقدير نظير الجهود الإعلامية والصحفية الكبيرة والنيرة التي يبذلها الكاتب الصحافي علي السليماني على مستوى محافظة أبين والوطن بشكل عام .

وبهذه المناسبة اكدت الاستاذة منى كليب رئيسة مؤسسة بلقيس ان هذا التكريم والعرفان بجهود الإعلاميين والكُتاب الصحفيين الكبار في محافظة أبين بالشراكة مع الكوخ الثقافي والفني والذي قمنا بتكريم عدد من الصحفيين الكبار من زملاء الاستاذ السليماني بالاضافة الى عقد دورات تدريبية للنشطاء والمبتدئين في مجال الإعلام والصحافة والابداع .
وعبرت رئيسة مؤسسة بلقيس عن بالغ سعادتها لقيامهم بتكريم كبار الإعلاميين في المحافظة الذين يستحقوا كل الشكر والتقدير والعرفان على مايقدمونها من جهود في خدمة المحافظة أبين .

ومن جانبه الإعلامي والكاتب الصحفي أ/ علي السليماني عبر عن بالغ سعادته وامتنانه وفخره بهذا التكريم والتقدير واللفتة الجميلة والطيبة لهذه الشريحة المعطاة من الإعلاميين من قبل مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير أبين ممثلةً في رئيستها الكفاءة المقتدرة الناجحة والنشيطة الاستاذة منى كليب وكذا شكرنا وتقديرنا للشريك في هذا التكريم منظمة الكوخ الثقافي والفني والقائمين عليه بالمحافظة أبين .
واضاف السليماني بالقول ان هذا التكريم سيكون وساماً على صدورنا نعتز ونفتخر به وهو ايضاً تشجيع وتحفيز لمعنوياتنا لمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة محافظتنا واهلنا وناسنا من خلال التحلي بالمهنية واهمية دور الإعلام والصحافة في خدمة ونهضة المجتمعات .

الجدير بالذكر ان مؤسسة بلقيس تقوم بتنفيذ عدد من الاعمال والمشاريع والتدريب والتأهيل في عدد من المجالات في قطاع التربية والصحة والمياه وكذا تقوم بالتأيل والتدريب وتمنح الدبلوم في مجال ادارة الاعمال والحاسوب وصيانة الجوالات والكوافير والخياطة وايضاً تعمل في مشاريع المياه لتأهيل وحفر آبار الشرب في عدد من المناطق وكذلك تقديم العون والمساعدات  الانسانية للأسر الفقيرة والمحتاجة والمرضى والنازحين .